((افراح العبدالكريم ))

((افراح العبدالكريم ))

  • الجمعة 03 يناير 2024
  • 09:28 AM

 

 

الملتقى / محمد إبراهيم اليوسف

 

أزدانت “قاعة الروابي” للإحتفالات بمحافظة “العلا”  في يوم السبت ليلة الاحد الموافق ٢٤ جماد الثاني ١٤٤٥هـ ٠٦ يناير ٢٠٢٤م  .بحضور الأحبه والأصدقاء بأحتفال عائلة “العبد الكريم” بزواج نجلهم محمد سمير العبدالكريم علي ابنة خاله عبدالكريم عبدالله العبدالكريم، في ضيافة عائلة العبدالكريم، اصحاب الكرم والمكارم، ذو  القلوب النقيه والابتسامة الصادقه .


في أجمل الليالي التى إكتست بالبهجة والسعاده، وبحضور يبرهن على مكانة أهل الحفل واصالة الحضور الذي إجتمع لمشاركة عائلة “العبدالكريم” فرحتهم الكبيرة وسعادتهم بالحضور الكريم لمشاركتهم فرحتهم .


وكان في إستقبال المدعون والد العريس ابومحمد ووالد العروسه وجمع من أعمام وأخوال العريس وأبنائهم وجميع أقاربهم مقدمين أروع الصور بجميل استقبالهم وحفاوتهم التى لاتستغرب عليهم تتقدمهم اجمل عبارات الترحيب ومباخر الطيب والعود الأزرق، وتتبعها فناجيل الكيف العربي ومبهرات الدلال .


في ليلة أحتفال ((محمد ))، عاش الجميع أحتفال عمته الفرحه والبهجة وخاصة باجتماع عدد كبير من أفراد العائلة والمهنئين ومحبيى عائلة “العبدالكريم” من مشايخ وأعيان وأهالي “محافظة العلا”، الذين ودعوا بعد نهاية الحفل بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وترحيب من عائلة” العبد الكريم “ كعادتها في فنون الكرم وجميل الضيافة والترحيب.


قدمت التهنئة للعريس وللعروسه والتبريكات لوالديهم ونتمنى له حياة سعيده مديده وذرية صالحه والشكر لجميع من كان خلف هذا الحفل الرائع والاستقبال الذي يدل على طيب من اشرف واسهم في هذا الكم الهائل من جمال الترحيب والضيافة وحسن ألأستقبال.


ختاماً
لا نقول الا كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
 بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي