مبادرة جارود بأعيننا تحط رحالها بإسطبلات العيد

مبادرة جارود بأعيننا تحط رحالها بإسطبلات العيد

  • السبت 20 فبراير 2024
  • 06:31 AM

القطيف : ناجي السليمان

الجارودية تلك البلدة  الصغيرة التي تقع بمحافظة القطيف شرق المملكة العربية السعودية ، وتستقر فيها على مرتفع من الجبل الصلد، تحفها البساتين ،بدات حكاية جميلة مع “مبادرات جارود بأعيننا”، والتي تسلط الضوء على مواهب وأنجازات ابناء الجارودية، حيث حط أعضاء الفريق رحالهم “بإسطبلات” الكابتن/ سعيد عبدالجليل العيد. 

وكان باستقبال الفريق قائد الأسطبلات الكابتن والحكم الدولي/ سعيد عبدالجليل العيد والذي يعد من اكبر ملاك خيول أشهر سباقات الخيل الدولية وزميله الكابتن/ قاسم المدن، وتزامنت زيارة الفريق لهم مع تتويجهم قبل فترة بالعديد من المراكز ضمن سباقات الخيل المحلية والدولية.

وفي حديث للكابتن/ عبدالجليل العبداوضح فيه مسيرته في الإنجازات والبطولات التي خاضها وتفوق فيها على امهر الخيول العالمية إذ حقق مراكز متقدمة كان من أشهرها المركز الثالث عالمياً بالإضافة للعديد من المراكز خليجياً ومحلياَ، والجدير بالذكر ان العيد يعتبر من الحكام المحترفين في تحكيم جمال واصالة الخيول العربية الأصيلة.

وفي ختام الزيارة قام الفريق بجولة في الأصطبل للتعرف على نوعية الخيول والخدمات المقدمة لها وطرق تربيتها وتدريبها والبرامج المعدة من قبل ملاك الاصطبل للزوار والمتدربين وودعو بمثل ما استقبلوبه من حفاوة وتكريم .

https://youtu.be/eoRXSRWZzGg

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي