"العقارية" توقع عقد تنفيذ اتفاقية إدارة التطوير لمشروع سدرة العلا

  • الخميس 02 فبراير 2024
  • 11:15 AM

 

الملتقى / محمد إبراهيم اليوسف 

 

أعلنت الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن توقيع العقد المتعلق بإدارة التطوير لمشروع سدرة العلا مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا وشركة العلا للتطوير في تاريخ 25 فبراير 2024.

وقالت الشركة، في بيان لـ "تداول اليوم الاثنين، إن مدة العقد 5 سنوات، وسيتم تحديد تكاليف التطوير الإجمالية لمشروع سدرة العلا من قبل الشركة العقارية السعودية خلال 120 يوماً من تاريخ توقيع اتفاقية إدارة التطوير مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا وشركة العلا للتطوير.

وأوضحت أن العقد يتضمن التطوير الشامل لمشروع سدرة العلا، بمساحة إجمالية 260,233 مليون متر مربع، حيث سيشمل المشروع وحدات سكنية إجمالي عددها 810 وحدات سكنية (570 شقق سكنية و240 فيلا سكنية).

وأضافت أن المخطط العام لمشروع سدرة العلا سيشمل مسطحات تجارية وتجزئة مختلفة وبمساحات إجمالية تصل إلى 36,760 ألف متر مربع، بالإضافة إلى الحدائق والعديد من الخدمات الأخرى، وستقوم الشركة بإدارة كامل مراحل تطوير مشروع سدرة العلا بما يشمل إدارة التطوير والتسويق والبيع والتأجير.

وأشارت إلى أن الشركة العقارية السعودية ستتقاضى رسوم إدارة تطوير بنسبة 10% من التكاليف الإجمالية الخاصة بتطوير مشروع سدرة العلا، بالإضافة إلى رسوم 2.5% من إجمالي المبيعات الخاصة بالمشروع (عمولة مبيعات) ورسوم 10% من إيرادات التأجير للمرافق السكنية والتجارية.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي