الخطوط السعودية رحلات طيران داخلية مميزة بمناسبة يوم التأسيس

الخطوط السعودية رحلات طيران داخلية مميزة بمناسبة يوم التأسيس

  • الخميس 02 فبراير 2024
  • 12:02 PM

 

الملتقى / محمد إبراهيم اليوسف

 

 أعلنت الخطوط السعودية عن رحلات طيران داخلية مميزة بأسعار مخفضة، وذلك عبر التطبيق  في هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل وسعر العرض وطريقة حجز التذاكر وموعد السفر وكل التفاصيل. يبدأ بيع التذاكر في العرض من 20 فبراير الجاري وحتى 22 فبراير 2024، ويطبق العرض على الرحلات الداخلية وفي اتجاه واحد فقط.

ويبدأ السفر الرحلات الداخلية في عرض الخطوط السعودي على صف الضيوف، من 15 أبريل المقبل وحتى التاسع من شهر يونيو 2024..   كما يمكنك حجز تذاكر عروض يوم التأسيس طيران من من خلال دخول صفحة الخطوط السعودية عبر التطبيق 

وبعد التوجة للموقع قم بتحديد وجهتك وحدد مكان المغادرة والوصول وحدد وقت الرحلة واضغط البحث عن الرحلات، وبعد تحديد الرحلة المناسبة لك قم بتأكيد الحجز من خلال بطاقة الدفع الخاصة بك، وانتظر موعد السفر في أبريل.

ولا تنسى قراءة الشروط والأحكام الخاصة بالعرض ومنها  التذكرة الاقتصادية والتذكرة الأساسية، كما أن نسبة التخفيض في العرض حسب الدرجة التي سوف يختارها المسافر.

ولكي تتمكن من معرفة كافة التفاصيل التي تخص العرض وللمزيد من التفاصيل يُمكنك الذهاب مباشرةً إلى الرابط الرسمي الخاص بالخطوط السعودية الجوية saudia.com بكل سهولة ويُسر للاستفادة من هذه العروض قبل انتهائها.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي