زيارة وفاء وعرفان..

زيارة وفاء وعرفان..

  • الأربعاء 01 ديسمبر 2024
  • 10:51 PM

 

 

 

الملتقى / محمد إبراهيم اليوسف

 

في مساء يوم الأربعاءجماد الأول ١٤٤٥ قام زملاء الوظيفة والاصدقاء وفريق الممشى بتبوك  بزيارة اطمئنان ووفاء لسعادة العميد متقاعد عبدالرحمن سالم الامام في منزله العامر بتبوك ..

تجلت فيها سجية الوفاء وسادت الألفة بحضور ابنه سهيل حيث استقبلهم ورحب بهم وقدم لهم واجب الضيافة وتخلل هذه الزيارة بحديث المستضيف عن مراحل حياته العملية ومقتطفات من سيرته الذاتيه  واستعادة الايام الجميلة الماضية وما فيها من ذكريات  ..كان لقاء رائع بروعة صاحب الدار..

دار الحديث عن الذكريات الجميلة خلال فترة العمل ومانتج عنها من صداقة اخوية والفة ومحبة استمرت الى مابعد التقاعد وتزداد يوما بعد يوم وجاء الحديث عن والرياضة والزواج له نصيب من الحديث والحضور تطرقوا للاجواء الباردة خاصة في منطقة تبوك والمناطق الشمالية  وبردها القارس ودخول مربعانية الشتاء مقارنة بأجواء العلا التي جذبت الكثير من الزوار في هذه الايام وازدهار النشاط السياحي وقرب فعالية دخول المربعانية(شتاء طنطور) ورعاية من الهيئة الملكية بالعلا كما كان في الأعوام السابقة مما يكون له تاثير إيجابي على سياحة العلا والامل بالله ثم الهيئة الملكية التي أولت  المحافظة جل اهتمامها حيث تشهد تطور في خدماتها من بعد أن تولت الهيئة الملكية متابعة المشاريع وتطوير البنية التحتية للعلا عامة ولا يكاد يخلو الحديث عن البلدة القديمة والدور وماهو عليه الآن من جذب سياحي رائع في كل شي... من ديدنه الوفاء وجبل عليه يبقى هو طبعه لايتغير مع الايام هكذا عبر العميد منور عن مشاعره تجاه مديره زميله في مركز التدريب العميد عبدالرحمن وقدم له هدية قيمة ثمينة فكلاهما أوفياء هدية مشلح ملكي غالي من شخص غالي لشخص غالي يستحقها وفاء متبادل .. ..☆عبدالرحمن الإمام  كنيته ابو سالم من مواليد العلا متزوج وأب لأربعة اولاد  سالم ..سهيل..فهد .عبدالعزيز وثلاث بنات. درس الابتدائية في المدرسة السعوديه بمحافظة العلا(عبدالرحمن بن عوف). متوسطة موسى بن نصير.. ثانوية العلا (الوليد بن عبدالملك. ومن ثم كلية قوى الأمن الداخلي( الملك فهد الأمنية) الدورة ٣٣ تخرج منها ملازم عام . ١٣٩٧هـ..وتم تعينه في مرور (ينبع ).أربعة عشر ١٤ عاما كانت له بصمة إيجابية في تنظيم رائع وانضباط حركة سير تسير بانسياب وتقليل نسبة الحوادث المرورية بعدها انتقل للعمل بالأمن العام شرطة القصيم منطقة القصيم  لمدة ٤ اربع سنوات حافلة بالتحديات في مجال التحقيق حيث لايختلف العمل عن اعمال ادارات المرور بفوارق بسيطة وتطابق في كثير من الإجراءات.. ومنها انتقل إلى شرطة منطقة تبوك وتقلد فيها عدة مناصب .الضبط الإداري قائد مركز التدريب الأمن الجنائي وأحيل للتقاعد بناء على طلبه عام ١٤٢٤هـ بعد خدمة فاقت الثلاثون عاما خدمة شرف قدم ما لديه من علم وخبرة في مجال المرور  والشرطه استفاد ممن سبقوه وأفاد من لحقو بعده كان مثال للضابط المخلص في عمله محب ومحبوب من رؤساءه ومرؤسيه . انه ابو سالم سليل عائلة الإمام ..تحمل عبئ المسؤلية مبكرا بعد وفاة والده سالم يرحمه الله فكان الاب الراعي بعد الله لامه واخويه عبدالمجيد وصالح واربع أخوات والاب  ألحاني عليهم خاض تحد مع نفسه وشق طريقه متسلح بقوة عزيمة وهدف سامي رسمه في مخيلته .عندما تستمع لقصة عسكريته وصموده تقف احتراما لرجل مكافح مثله ...بمثل حفاوة الاستقبال كان الوداع وقد كان مسرورا لتلك الزيارة مقدما شكره وامتنانه للجميع على هذه الزيارة وهذه المبادره الرائعه ودعى الى الاستمرار في مثل هذه الزيارات والمبادرات التي تدعو الى الترابط والتلاحم بين افراد المجتمع فى ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولى عهده الامير محمد بن سلمان حفظهما الله

وكان الحاضرون لزيارة كلا من.  الريس متقاعد.صالح محمد المبارك .   الريس.إبراهيم علي منصور الاستاذ.خضر عثمان الدوسري.           العميد متقاعد.منصور ظاهر البلوي.   العقيد متقاعد.سليمان موسى بن عبدالرحمن.   الريس متقاعد.محمد الزحوفي. العميد متقاعد.عبدالرحمن محمد المنحي.  د.متقاعد.محمد علي الطويلعي. لواءمتقاعد.ابراهيم محمد القاضي.  الاستاذ.عبدالسلام علي عيد النجدي.      العميد متقاعد.منور احمد العنزي. الاستاذ.كمال احمد المطلق.  العميد متقاعد.منصور سليمان المطلق.  العميد متقاعد.عبدالله محمد الكريمي.      العميد متقاعد.محمد علي ابو حمود.  اللواء متقاعد.صالح عايد المعيقلي البلوي.  العميد متقاعد.سعود محمد العلواني  الأستاذ.عبدالله محمد زعير.   العميد متقاعد.محمد علي ابو حمود. العميد متقاعد.عبدالله محمد الشويكان. العميد متقاعد.سعد سليمان النجدي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي