امي ام محمد

امي ام محمد

  • الخميس 02 ديسمبر 2024
  • 03:38 PM

 

 

بقلم / محمد إبراهيم اليوسف

 

ياعين جودي بدمع منك واشتياقي..ابكي الحبيبة واجري الدمع دفاق
ابكي التي قد غدا في القبر مسكنها..هل سوف يجدي بكي عيني واشفاقي
نشتاق لها لكن عزائنا ان الموت كأس الكل شاربه... الحمدلله على ماقضى.. الحمدلله على ما ذهب وفنى
ربي ارحم امي واجبر ضعف قلوبنا على فراقها توالت الايام وتتابعت ولازلت لألم الفراق اسيره ربي ارحمها رحمة واسعه واجمعنا بها في عليين مع الصديقين والانبياء والشهداء لطالمآ عبّرتِ بكلمآتي الأثيرة مايبآغت قلوب الجميع بالحُزن والأسى الصدمة التي ألجمت قلوبنا برحيلهآ لكننا تثبتنآ واحتسبنا الأجر بالصبر والدعآء لها.. لوآقع الكلمات في قلوب الجميع أزيزاً مكلوماً مشجياً لكن تبقى سيرتهآ شآهدة لهآ بحبها للخير وعطائها.. "طهارة القلب" وجهها المنير أحاديثها وضحكاتها والسعادة التي تلف الحاضرين إن حضرت و البهجة التي ترتسم على وجهها سنفتقدها طويلاً. 

 لو كان القول يردها لقلت وكثرت.لها مني خير الدعاء الذي لا ينقطع الا بانقطاع نفسي عن الحياة
لا اله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا اليه راجعون، وسبحان الحي الذي لا يموت..رحلت وودّعت في القلب حبها أودعت وكل القلوب لها دعت. الكلمات لا توفيها حقها من ذكرها الطيب اللهم أنر قبرها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد.

اللهم ياغفور يارحيم اغفر لها واجعل آخرتها خير من دنياها، واجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم اجعلها ترى وجهك الكريم وتشرب من حوض نبينا شربة لاتظمأ بعدها ابدا اللهم اغفر لأحياءنا وأمواتنا ,وألف بين قلوبنا ,وأصلح ذات بيننا ,واجعل قلوبنا على قلوب خيارنا ,اللهم اغفر لها ,اللهم وارحمها ,اللهم ارفع درجتها في المهديين وأخلفها في تركتها في الغابرين ونحتسبها عندك ياارب العالمين ,اللهم ولا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها…

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي