(تمكين فِرَق العمل في تحسن الأداء) في خيرية الجارودية *

(تمكين فِرَق العمل في تحسن الأداء) في خيرية الجارودية *

  • الخميس 28 مارس 2024
  • 04:11 PM

الملتقى : ناجي السليمان

تصوير: السّيد علي آل طالب

استمرارًا في عملية التطوير لمنسوبيها؛ أقامت خيرية الجارودية وعلى مدى ثلاثة أيَّام دورة تدريبية بعنوان   ( تمكين فِرَق العَمَل فِي تحسين الأداء) استهدفت منسوبي الجمعية من أعضاء مجلس إدارة وموظفين وأعضاء لجان متطوعين وذلك من صباح الثلاثاء  23 مارس وحتى الخميس 25 مارس 2021  قدمها الأستاذ علي مكي آل وهيب.

هدفت الدورة إلى تحسين أداء العاملين في فِرَق العمل وتجويد الانتاجية وتقليل وتفادي الأخطاء عن طريق تحسين العمليات باستخدام أدوات الجودة.
وبلغ عدد المتدربين 16 متدربًا من بينهم 4 أعضاء من مجلس الإدارة، إضافة إلى رؤساء اللجان، الموظفين وعدد من المتطوعين أعضاء قسم التكافل الاجتماعي واللجنة النسائية.

تميزت الدورة بعمق المادة العلمية المقدمة وثرائها، والتفاعل الإيجابي مع الأنشطة والتدريبات المختلفة والمتنوعة، والنقاش المثري والتحاور الإيجابي، ومن جهة الحضور علَّق سكرتير مجلس الإدارة مصطفى آل مشعل أن هذه الدورة تميزت بتأثيرها الكبير في تحسين وتنظيم العمل في فِرَق العمل، وأضافت له الكثير من المعلومات الإدارية وخصوصًا كيفية العمل الجماعي في الجانب الإداري كما أنها تنعكس كذلك على الحياة الشخصية للأفراد حيث أنها تساعد في تنمية المعرفة الإدارية لتحقيق النجاح في جميع المهام المراد الوصول إليها. 

وشكرت عضو اللجنة النسائية تميمة آل حبيل الجمعية على إقامتها هذه الدورة التدريبية التطويرية الثرية بالمعلومات القيمة، والمحاور والاسترايجيات المتنوعة، كما أثنت على أسلوب المدرب المرتبط بالهدف الأساسي لهذه الدورة، حيث تميز بطريقة الطرح الممتعة والسلسة، حسن الإصغاء للمتدربين والتعزيز لهم.

وعلى هامش الورشة كرّم فريق التكافل الاجتماعي الأستاذ علي آل وهيب نظير جهوده المساندة لهم ونقل تجربته في قسم التكافل الاجتماعي الذي أشرف عليه مدة دورتين إداريتين سابقتين.

الجدير بالذكر أن خيرية الجارودية مستمرة في تطوير منسوبيها عن طريق إقامة الدورات التدريبية وورش العمل التي من شأنها تحسين وتجويد خدمات الجمعية والوصول من خلالها إلى تحقيق أهداف الجمعية الاستراتيجية والتميز في أدائها.

https://jarodcharity.org.sa/4068/

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي