فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تكشف عن أحدث إضافة لمحفظتها في وسط مدينة دبي

فنادق ومنتجعات سانت ريجيس تكشف عن أحدث إضافة لمحفظتها في وسط مدينة دبي

  • الجمعة 19 أكتوبر 2024
  • 04:14 PM

 

الملتقى : محمد ابراهيم اليوسف

 

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، التابعة لمجموعة ماريوت الدولية، اليوم، عن افتتاح فندق سانت ريجيس داون تاون دبي، الذي يحتفي بتقاليد وطقوس وخدمات علامة سانت ريجيس. وسيجمع الفندق الجديد بين تاريخ وإرث العلامة مع حيوية المكان. 

ويقع فندق سانت ريجيس داون تاون دبي على طول قناة دبي المائية، وعلى بعد دقائق من أشهر مناطق الجذب ومعالم المدينة، بما في ذلك دبي مول، أكبر مركز تسوق في العالم، وحي دبي للتصميم الذي يعد وجهة التصميم على مستوى المدينة، ومركز دبي المالي العالمي.

وقالت كانديس دي كروز، نائب رئيس العلامات التجارية الفاخرة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية: "تعد وسط مدينة دبي وجهة مرغوبة للمسافرين العالميين كما أنها تسلط الضوء على الرؤية المبتكرة للإمارة، وهو ما يجعلها موقعاً مثالياً لتقديم خدمات سانت ريجيس المتميزة والمصممة خصيصاً بحسب رغبات كل ضيف".

وأضافت: "يعد هذا الافتتاح إضافة رائعة لمجموعة العقارات الفخمة التابعة لنا في المنطقة، كما أنه يجمع بشكل مثالي بين روح المدينة وسحر علامة سانت ريجيس". 

من جهته، قال رجاء زيدان، مدير عام فندق سانت ريجيس داون تاون دبي: "نتطلع إلى تقديم تجارب رائعة للضيوف بالإضافة إلى الخدمات المميزة الخاصة بالعلامة التجارية، والتي جرى تصميمها بشكل هادف لتلبي متطلبات صناع الأذواق العالميين". 

وأضافت: "سيقدم فندق سانت ريجيس داون تاون دبي وجهة متفردة حول مفهوم الضيافة الفاخرة في واحدة من أكثر المناطق تميزاً على مستوى المدينة، وسيوفر للضيوف العالميين فرصة الاستمتاع بالخدمات والتجارب المتميزة لعلامة سانت ريجيس". 

يتميز التصميم الرائع للفندق، والمستوحى من التراث العريق للعلامة التجارية، بمجموعة من الأقمشة الغنية واللمسات الذهبية لخلق أجواء تتميز بالفخامة والراحة. ويتألق الديكور الأنيق والتصميمات الداخلية المعاصرة من خلال مجموعة من العناصر المصممة خصيصاً، بما في ذلك ثريتان زجاجيتان مذهلتان وسلاسل ذهبية أنيقة في الردهة مستوحاة من المجوهرات الموجودة داخل سوق الذهب في دبي. وتتميز ردهة الفندق بإضاءة واضحة من خلال مدفأة كبيرة وعمل فني مذهل مستوحى من صورة أفق دبي التي تنعكس على القناة المائية. كما جرى تزيين الممرات ومساحات التجمع بمجموعة أعمال فنية معاصرة منسقة بعناية لتعكس روح علامة سانت ريجيس. 

ويضم فندق سانت ريجيس وسط مدينة دبي 298 غرفة وجناحاً مجهزاً بأناقة وفخامة تطل على المعالم المحلية مثل قناة دبي المائية وبرج خليفة، المبنى الأطول في العالم. وتتميز غرف الضيوف الفسيحة بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وحمامات كبيرة مفتوحة وخزائن ملابس كبيرة ومنحوتات جدارية جميلة مستوحاة من الشعاب المرجانية. وتتوفر خدمة المساعد الشخصي لجميع الغرف، حيث يمكنهم الاستفادة من هذه الخدمة على مدار الساعة، ما يقدم تجربة إقامة فريدة من نوعها لكل ضيف. 

يدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام والمشروبات في عدد من المطاعم والمقاهي الرائعة. وتعد المكتبة مكاناً أنيقاً للتجمع والاستمتاع بأجواء مستوحاة من شاي ما بعد الظهيرة الذي تشتهر به علامة سانت ريجيس. ويقدم مطعم باستا! الإيطالي لزواره أجواء نابضة بالحياة مستوحاة من تجربة المأكولات الرومانية وشرائح اللحم من مدينة فلورنسا والبيتزا من مدينة نابولي، ويقدم المطعم المأكولات الإيطالية التقليدية مع لمسة عصرية. ويوفر مطعم بلو بلانك أويسترز آند غريل أجواء تملؤها البهجة مستوحاة من منطقة جنوب فرنسا، حيث يمزج المطعم بين النكهات الفرنسية الأصيلة وأسلوب الطهي الشرقي لخلق مزيج مثالي من المأكولات المتوسطية الفاخرة. ويمكن لضيوف سانت ريجيس بار الاستمتاع بالأجواء المتميزة ومشروب كوكتيل بلودي ماري الشهير عالمياً، والذي جرى تحضيره للمرة الأولى في كينج كول بار بفنقد سانت ريجيس نيويورك عام 1934. ويتميز سانت ريجيس بار بلوحة جدارية عاكسة مزينة بأضواء تشبه النجوم تمتد عبر السقف، وتصور اللوحة النجوم المتلألئة في الليل والتي يمكن رؤيتها من الصحراء العربية. وبالإضافة إلى ذلك، يعد البار الموجود بجوار المسبح والذي يوفر إطلالات خلابة على أفق منطقة وسط مدينة دبي وقناة دبي المائية، المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بوجبة خفيفة تحت أشعة الشمس. 

وتمسكاً بالتقاليد المميزة لفنادق سانت ريجيس حول العالم، سيحتفل فندق سانت ريجيس داون تاون دبي بالغروب من خلال الصافرة الاحتفالية في تمام الساعة السابعة مساءً.    

تضم سبا سانت ريجيس التي تعد ملاذاً علاجياً فاخراً، ستة أجنحة علاجية وتقدم علاجات متخصصة بما في ذلك علاج التعويم في الماء، وقناع الوجه من الذهب عيار 24 قيراط لمكافحة الشيخوخة، بالإضافة إلى الحمام العربي التقليدي. وتشمل جميع العلاجات داخل السبا تجربة مدتها 30 دقيقة للاسترخاء داخل غرفة البخار أو الساونا المدمجة في الجناح. ويمكن للضيوف ممارسة التمارين الرياضية داخل مركز اللياقة البدنية الحصري الذي يضم مجموعة من الأجهزة والمعدات الرياضية، أو الاستمتاع بالسباحة داخل مسبح إنفينيتي الرائع المطل على قناة دبي المائية. 

استكمالاً لإرث العلامة التجارية التي تشتهر بالاحتفالات المميزة، يفتتح فندق سانت ريجيس داون تاون دبي قاعة أستور المخصصة للفعاليات في مارس 2022 والتي تمتد على مساحة 564 متراً مربعاً. ومن خلال النوافذ الممتدة من الأرض وحتى السقف، ستحظى القاعة بإضاءة طبيعية ساطعة خلال النهار وستضم شرفة في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات مفتوحة على المدينة. وتضم القاعة أيضاً منطقة لتناول المشروبات ومنطقة للجلوس ومدفأة، ما يجعلها المكان المثالي للمناسبات الخاصة والاحتفالات الفخمة واجتماعات العمل على حد سواء. وجرى تجهيز غرف الاجتماعات السبع المرنة متعددة الأغراض الموجودة داخل الفندق بأحدث التقنيات. 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: stregisdowntowndubai

  •  

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي