((كيف تكون شخصية غامضة وقوية))

((كيف تكون شخصية غامضة وقوية))

  • الإثنين 29 ديسمبر 2024
  • 09:30 AM

 

 

الملتقى / شيخة الدريبي 
السعوديه الشرقيه الإحساء 

أن التظاهر واللامبالاة، والتصرف بطريقة غامضة وقوية تبين أن الغموض يجذب الانتباه والرغبة في الاستماع والانتظار والتساؤل، ويجعل شخصيتك أكثر إثارة، و يخلق أسئلة كثيرة وراءك .إن أي شيء غامض في الحياة يثير الفضول والرغبة الإنسانية في الإنصات، والانتظار، والاقتراب، والسؤال والترّقب لمعرفة معلومة واحدة، لذا يسعى البعض إلى إضفاء صفة الغموض على شخصيتهم، فالواقع يقول إن قليل الكلام هو إنسان غامض، وعندما تكون غامضًا، هذا يرسم في شخصيتك غالبًا صفة (الجذاب ) ربما ليس كل غامض جذابًا في الحقيقة، فأحيانًا بعد التقرّب من ذلك الغامض، نراه فارغًا من الداخل، فتضمحلّ صفة الجاذبية تلقائيًا.لذا بالنسبة لصفة الغموض التي يتحلى بها البعض وتعبيرًا عن شخصيةلا نعرف عنها سوى القليل، تراه مثيرًا للاهتمام، ويحوم الشك حول أولئك الغامضين بفعل أشياء غريبة، فهم لا يتكلمون كثيرًا كونهم غامضين...

لذا الأشخاص من حولهم يبحثون عن غموضهم إذا كانت لديهم صفحات في السوشيال ميديا فيجب أن تكون غامضًا وتفصل بين السوشيال ميديا وحياتك الشخصية. حاول أن تكون مواقع التواصل فرصة لمعرفة الأخبار أو نشر الأخبار الهامة فقط، وليس لمشاركة الأشياء الشخصيه ويميل البعض إلى إظهار أنهم غامضين بغرض استثارة تشويق، فعندما يراك الآخرين لا تشاركهم  حياتك، ولا تحكي لهم مَن أنت هذا يجلعهم متحيرًين بشأنك، ومتشوقًين ليتكشفوا عنك أي معلومة، لذا لا تجعل نفسك مكشوفًا. على صفحتك الشخصية، حاول أن يكون واقعيًا بما أنت عليه. وكُن غامضًا بشأن حياتك على أرض الواقع .وعندما تجلس مع أحدهم، لا تخبره بقصة حياتك، فأنت لستَ كتابًا مفتوحًا، اترك فجوات وأسئلة كثيرة وراءك، ركز في في الإجابة عن الأسئلة التي توجَّه لك برد مختصر ومفيدة يفي بالغرض.اشغل نفسك بأهدافك وهواياتك بحيث لا يكون لديك الوقت لتفكير وبماذا يفكر الناس بشأنك، وهذا يجعلك تلقائيًا غير مبالٍ بما يراك عليه الناس،..

هذا الاسلوب يجعل منك شخصا غامضا وجذابا. معروفٌ أن الانجذاب بينك وبين غيرك يخلق في لحظات ولكي يشتاق لك من حولك يجب أن لا تكون متاحٌ دائمًا هذا يخلق لدى الأشخاص انطباعًا عنك بأنك أنسان فاضي وفارغ ومكشوف وليس لديك ماتفعله في الحياة وهذا يؤثر على تحقيق أهدافك وهواياتك ويخلق لك عمقًا لا يمكن كشفه بين عشية وضحاها. وتجنّب الكشف عن مشاعرك لمن حولك بوتيرة سريعة فكر بعقلك وقلبك وعبر عن أهتمامك وانجذابك للشخص ولكن ابقَ شخصا غامضا في طريقة التعبير، ولا تكون عديم المسؤولية، فهناك فرق شاسع بين انعدام المسؤولية واللامبالاة. انعدام المسؤولية هو عدم المبالاة بأي شيء في الحياة، المهم فيها وما هو غير مهم، أما اللامبالاة هي غالبًا ماتصنع الجاذبية والغموض.المعادلة هنا صعبة ولكن الاعتدال في اللامبالاة أمر جيد. القصد من ذلك إثارة غضبك واستفزازك. واشغلهم بنفسهم كي لا تُجبَر على الحديث عن حياتك الشخصية حاول أن تكون ملابسك نظيفة ومتواضعة، كونك غامضا لا يمنع أن تكون أنسانا ضحوكًا وشخصا مبتسماوالقِ الدعابات الخفيفة، أيضًا قم بتغير المواضيع في الحديث، ليُظهر ذلك معرفتك ومدى ثقافتك بالمواضيع المتنوعة..

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي