تزامنا مع أسبوع التهيئة للعام الدراسي الجديد .    تعليم الشرقية يطلق برامج تدريبية لشاغلي الوظائف التعليمية.  

تزامنا مع أسبوع التهيئة للعام الدراسي الجديد .  تعليم الشرقية يطلق برامج تدريبية لشاغلي الوظائف التعليمية.  

  • الإثنين 29 أغسطس 2024
  • 04:01 PM

 

 

 

الملتقى / الدمام

 

اطلقت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلة في إدارة التدريب التربوي بنين حزمة من البرامج التدريبية  حضورياً عبر  مراكز التدريب بتعليم الشرقية تزامنا مع أسبوع التهيئة للعام الدراسي الجديد ١٤٤٥ والموجهة لشاغلي الوظائف التعليمية والتي تتنوع مجالاتها وفق تخصصاتهم المهنية والعلمية وبما يتواكب مع توجهات وزارة التعليم والرامية في مجملها تعزيز الجانب المهني والمعرفي بما ينعكس إيجابًا على تحسين الممارسات التربوية والتعليمية طبقاً لأعلى المستويات المهنية لتلقي في نهاية المطاف بظلالها الإيجابي على مخرجها النهائي والمتمثل في الطالب والطالبة، لبناء مجتمع معرفي يتواكب والرؤية الطموحة للمملكة 2030. وذلك في ظل الدعم السخي لقطاع التعليم من قبل قيادتنا الرشيدة " أيدها الله" لإيمانهم التام بأن الاستثمار الأمثل يكمن في تنمية عقول أبنائها. 

 

     وفي هذا الصدد أشار المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعيد الباحص، بأن برامج التدريب تتنوع مجالاتها منها برامج في التفكير الناقد والتعليم المدمج وخصائص النمو للمرحلة الابتدائية وتنمية الدافعية لرفع المستوى التحصيلي للطلبة واستراتيجيات حديثة في التعلم ومهارات التدريب الإلكتروني.  

 

     جدير ذكره يحصل المتدربون في نهاية البرنامج على شهادة حضور برنامج تدريبي، إضافة إلى احتساب البرامج في نقاط التطوير المهني.


هذا وقد سجل شاعلي ، وشاغلات الوظائف التعليمية خلال برامج التدريب الصيفي أكثر  من 3400 متدرب ومتدربة انجزوا خلالها  300 ساعة تدريبية تقع في 33 برنامج .

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي