ورشة ( مدارس بلا مخاطر ) بتعليم الشرقية.  

ورشة ( مدارس بلا مخاطر ) بتعليم الشرقية.  

  • الإثنين 29 مايو 2024
  • 03:58 PM

 

 

الملتقى / إدارة الإعلام والاتصال 
 
​بادرت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية ممثلةً بإدارة الأمن والسلامة المدرسية صباح اليوم بتنفيذ مبادرة ورشة ( مدارس بلا مخاطر ) في مقر المتوسطة الخامسة بمكتب تعليم الخبر  ، وذلك تزامناً مع الجهود الحثيثة والتي تبذلها إدارة تعليم الشرقية في نشر ثقافة ومنظومة إدارة الأزمات واستراتيجية إدارة المخاطر في بيئات العمل .

 

 


واستهدفت الورشة مديرات المدارس ومسؤولات ومنسقات الأمن والسلامة على مستوى مدارس مكتب تعليم الخبر .
ومن هذا المنطلق اوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية سعيد الباحص بأن سلسلة الورش التدريبية تعزز من  مفهوم استراتيجية إدارة الأزمات وطرق مواجهة المخاطر في بيئة العمل ودعا إلى استثمارالمنظومة التطويرية لمعارف ومهارات  منسوبات تعليم الشرقية للقدرة على السيطرة على المخاطر ومواجهتها  "بإذن الله"


ولفت الباحص إلى أن الورشة تحدثت عن آلية تقييم المخاطر ونطاق تطبيق إدارة المخاطر. للوصول إلى بيئات تعليمية وصروح مدرسية آمنه وخالية من المخاطر  . 

 

 

وتجدر الإشارة أن المبادرة شهدت في مضامينها برنامجاً لرفع سقف الوعي بين منسوبي ومنسوبات الأمن والسلامة المدرسية لنشر ثقافة إدارة المخاطر والتخطيط  للسيطرة عليها  من أجل خلق بيئة مدرسية خالية من المخاطر من خلال إدارة الأزمات  والتغلب على التحديات .

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي