أمير المنطقة الشرقية يرعى الملتقى السنوي لحصاد جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل للمجتمع الثلاثاء

أمير المنطقة الشرقية يرعى الملتقى السنوي لحصاد جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل للمجتمع الثلاثاء

  • الأربعاء 24 مارس 2024
  • 03:25 PM

 

 

 

الملتقى / اناصر العجمي

 

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وبحضور معالي رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل أ.د. عبد الله بن محمد الربيش تقيم الجامعة ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة ( الملتقى السنوي لحصاد الجامعة للمجتمع ) بدورته السابعة للعام الجامعي 1441-1442هـ. يوم الثلاثاء 26 شعبان 1443هـ الموافق 29 مارس 2022م  ، بمبنى العمادات المساندة (D3) في المدينة الجامعية بحضور نواب الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الادارات والمستشفيات الجامعية ومنسوبي الجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطلبة والطالبات ونخبة من رواد المسؤولية المجتمعية في قطاعات المجتمع المختلفة، مع إتاحة نقل الملتقى (عن بُعد) من خلال منصات التواصل الاجتماعي للجامعة.


 
وثمن معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الله بن محمد الربيش، رعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للملتقى، وما تحظى به الجامعة من لدن سموه الكريم من دعم لخطى عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة واهتمام ورعاية بإنجازاتها.


مبيناً معاليه أن الجامعة تحتفل من خلال الملتقى السنوي لحصاد الجامعة للمجتمع بأوجه العطاء المجتمعي لمنسوبي الجامعة تحت مظلة جهاتها الأكاديمية والإدارية عبر منافذ المسؤولية المجتمعية بالجامعة والمنصة الوطنية للعمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.


 
وأوضحت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة الاستاذة الدكتورة فاطمة بنت عبدالله الملحم أن الملتقى يُسلط فيه الضوء على عدد من المحاور الأساسية وهي الإعلان عن حصاد الجامعة للمجتمع الذي تم رصده في بنك المسؤولية المجتمعية بالجامعة عبر المنافذ الثلاث (التعليم والتعلم ،

البحث العلمي ، خدمة المجتمع) و تكريم ذوي الأرقام القياسية لعدد الساعات المستنفذة في المسؤولية المجتمعية على مستوى الجهات داخل الجامعة وعلى مستوى الافراد من منسوبي الجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية والطلبة والطالبات وتكريم الوحدات المساندة لخدمة المجتمع لأفضل أداء متميز على مستوى الجامعة والحاصلين على الأرقام القياسية بعدد الفرص و الساعات التطوعية واعداد المتطوعين المسجلين في المنصة الوطنية للعمل التطوعي التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للعام الجامعي1441-1442هــ على مستوى جهات الجامعة .

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي