المصممة سارة القحطاني تدش تصاميمها في محافظة العلا

المصممة سارة القحطاني تدش تصاميمها في محافظة العلا

  • الخميس 25 مارس 2024
  • 11:32 PM

الدمام : عائشة الشيخ

تنظر للبعيد تترقب ان تنضج تجربتها في التصميم يوم بعد يوم يكبر الأمل وتتجدد اللحظات لأستكمال ذلك الحلم الذي بداء في “مدينة الخبر” من خلال تصميم الأكسسورات والتدرج في إستخدام الخامات الي أن وصلت لإدخال الذهب والألماس في تصاميمها.

تمتاز المصممة السعودية/  سارة القحطاني، بالذوق الرفيع والأحساس الجميل في أختيار تصاميمها حيث تجد بصمة الثقافة السعودية مرتبطة كثيرا بتصاميمها وأختياراتها من الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة مثل الذهب والفضة .

واليوم وهي تنطلق من “مدينة الخبر” إلى “محافظة العلا” تتطلع إلى تحقيق حلمها بالأنتشار في مناطق المملكة” ثم الخروج للعالم لتجعل لها في كل مكان بصمة وجزء من تصاميمها، حيث  تعتبر أول مصممة سعودية تدخل القص اليدوي  والنحت على التصاميم في محافظة" العلا" مما جعل لها قبولا لدى نساء العلا والقادمين اليها من كل مكان .

وبمناسبة “اليوم العالمي للمراة” الذي كان يوم الاثنين 8 مارس حيث تواجدت المصممة/ سارة القحطاني في “العلا” أهدت محبي تصاميمها عقد من “اللولو الزراعي” مع فراشة من حجر”الأكوا مارين” ويرمز عقدها للمرأة من خلال أختيار اللولو، كما ترمز الفراشة للجمال، حيث اختصت به نساء “العلا”، كقطعة لا يتكرر تصميمها الا في “اليوم العالمي للمرأة”

وكما هو معروف ان حرفة تصميم الأكسسوارات تمر بمراحل كثيرة للخروج بقطعة جميلة تلبسها الفتيات والنساء عموما، ومن أهم المراحل أختيار التصميم وتنسيق الخامات حسب المناسبات، وكيفية دمج الأحجار للخروج بتصميم يرضي جميع الأذواق  النسائية .

والجدير بالذكر أن كثير من المصممات السعوديات لديهن من الأمكانات والخبرات ماجعلهن يحققن مستويات عالية من جودةالمنتجات والتي يفخر بها جميع من يشتريها لأنها صنعت بحب للمهنة وإخلاص للعمل وتفاني في التجديد من خلال تصميم المجوهرات.

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي