مستحضرات من الوان الارواج تناسب البشرة السمراء

مستحضرات من الوان الارواج تناسب البشرة السمراء

  • الخميس 28 مايو 2024
  • 06:51 PM

الملتقى : غاده الجبران

عندما لا تشعرين بالرغبة في تطبيق مكياج كامل قبل مغادرتكِ المنزل، فقط طبّقي القليل من أحمر الشفاه الذي سينقذكِ وسيجعل وجهكِ منتعشاً وحيويّاً. هناك الكثير من تدرّجات الروج، وعند اختيار اللون الذي تريدين تطبيقه هناك أكثر من أمر عليكِ أن تأخذيه في عين الاعتبار: لون وقوّة مكياج العيون، لون الثياب، تدرّج الشعر وطبعاً لون البشرة. من هنا، هذا المقال سيستوقفكِ في حال كنتِ صاحبة بشرة سمراء، إذ سنعرض لكِ ألوان احمر الشفاه التي تناسبكِ، كما جمعنا لكِ أفضل مستحضرات الروج بهذه التدرجات لتضيفي واحدة منها أو أكثر إلى حقيبة مكياجكِ

إن كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فلا بدّ لكِ من اللجوء إلى روج احمر قوي، كونه من بين التدرّجات التي تخلق توازن رائع بين لون بشرتكِ وشفتيكِ. كذلك إن الأحمر سيمنح لوككِ جاذبية لا مثيل لها. جمعنا لكِ افضل 3 مستحضرات من روج احمر قوي لتختاري من بينها.

إن كنتِ صاحبة بشرة داكنة وتبحثين عن روج نود، فانتقي أحمر شفاه مائل إلى الشوكولا، كي لا يظهر الفرق واضحاً بين لون بشرتكِ ولون شفتيكِ. جمعنا لكِ افضل 3 مستحضرات من روج بنفسجي لتختاري من بينها. 

إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب الجريء، فباستطاعتكِ أن تلجئي إلى روج برتقالي. هذا التدرّد يليق بكِ تماماً في حال كنتِ صاحبة بشرة سمراء، كونه يضيء وجهكِ. جمعنا لكِ افضل 3 مستحضرات من روج برتقالي لتختاري من بينها.

من بين التدرجات التي تليق بكِ في حال كنتِ صاحبة بشرة سمراء، هو روج بنفسجي ومن المفضّل أن يكون فاتحاً. هذا التدرّج يخلق تباين جذاب بين لون بشرتكِ ولون شفتيكِ. جمعنا لكِ افضل 3 مستحضرات من روج بنفسجي لتختاري من بينها.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي