من منظور مواطن أسيوي .

من منظور مواطن أسيوي .

  • الثلاثاء 04 أغسطس 2022
  • 02:17 AM

 

 

 

By Mr. CLIFFORD DAVID

For  Great powers countries make revolution to occur, people must go through starvation, injustice, and instability. We have seen such revolutions occur in Syria, Lebanon, Iran, Iraq, Libya, and Venezuela, but not in Saudi Arabia.

The Saudi people have never taken to the streets because living standards are high, justice and equality are ensured, and the crime rate is very low (among the lowest in the world). On top of that, each Saudi is entitled to the following:

Free education... through graduate school  abroad).
Free healthcare for all (including medicine and complex surgeries).…

 

 

ترجمه المستشار / يوسف السيف

أعداء الامه من الدول المتقدمه تخشى تقدم الأمم من حولها لذا  تحدث ثورات هي في الواقع حرب بأيدي مواطنيها ، عملهم الشيطاني الهدف  أن يمر الناس بالجوع والظلم وعدم الاستقرار. لقد رأينا مثل هذه الثورات ما يطلق عليه الربيع العربي انظر ما حدث في سوريا ولبنان وإيران والعراق وليبيا وفنزويلا ، ولكن ليس في السعودية.


لم يخرج الشعب السعودي أبدًا إلى الشوارع لأن مستويات المعيشة مرتفعة ، والعدالة والمساواة مكفولة ، ومعدل الجريمة منخفض جدًا (من بين أدنى المعدلات في العالم). علاوة على ذلك ، يحق لكل سعودي ما يلي:

تعليم مجاني من روضة الأطفال حتى كلية الدراسات العليا (بما في ذلك المنح الدراسية المدفوعة في الخارج).
رعاية صحية مجانية للجميع (بما في ذلك الطب والجراحات المعقدة).
أسعار الغاز والمياه المدعومة.


لا ضريبة دخل ، فقط 15٪ ضريبة القيمة المضافة.
هناك في السعودية ، علاقة قوية متجذرة  بين الحكومة والشعب. هناك ثقة في أن الوعود سيتم الوفاء بها ، ويتم الوفاء بها! فليتعظ من حولنا لما يحاك ولنتحد نحو هدف سامي نساعد بعض لنهضة الجميع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي