اختتام فعاليات الملتقى الوطني المنوع ( خطاك الشر يا وطن ) بالدمام 

اختتام فعاليات الملتقى الوطني المنوع ( خطاك الشر يا وطن ) بالدمام 

  • الثلاثاء 24 سبتمبر 2022
  • 01:13 AM

 

الدمام : ناصرالعجمي 

بحضور نخب كبيرة من المسؤولين والأعيان ونخب اخرى من الرواد والرواة والشعراء والمثقفين والأكاديميين والكتاب بالمنطقة الشرقية اختتم على مسرح جمعية الثقافة بالدمام فعاليات الملتقى الثقافي الوطني المنوع ( خطاك الشر يا وطن ) والذي نظم تقديراً للجهود الوطنية الرائعة والجبارة التي قامت بها المملكة شعبًا وقيادة في التصدي الفاعل لجائحة وباء كورونا العالمي مما جعل المملكة ولله الحمد مضرب مثل في هذا التعامل الصحي الراقي والمؤثر مع هذه الجائحة العالمية وذلك بشهادة الكثير من المسؤولين الغربيين والتي تنقالتها وسائل الاعلام والصحافة العالمية . 

وقد تخلل فعاليات هذا الملتقى الثقافي الوطني الكبير العديد من الأنشطة والبرامج والفقرات المتنوعة ومن ابرزها العرضة السعودية والمعقودة والبداوي والرزيف والقصائد الوطنية الحماسية الهادفة والقصص والاشعار والروايات القديمة النادرة والمسامرات الأدبية الشيقة والكلمات الوطنية المؤثرة . 

وحضيا الملتقى بتغطية اعلامية شاملة من قبل التلفزيون والاذاعة السعودية وقناة الاخبارية والصحف الورقية والإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي .

وقد قام بالأشراف العام على فعاليات هذا الملتقى الوطني الهام الأديب خالد بن فهد الشويش الخالدي رئيس مجلس ادارة ديوانية الأدب والثقافة بالمنطقة الشرقية المشرف العام على المشروع التاريخي الوطني الكبير ( اهل العوجا ) .

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي