"جسفت" و "سنيار" يتفاهمان لدعم القطاع الثقافي في الجبيل

  • الثلاثاء 03 يونيو 2021
  • 04:14 PM

الجبيل : ناصر العجمي

وقّعت الجمعية السعودية للفنون التشكيلية "جسفت" فرع الجبيل وشركة سنيار، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون لدعم وإثراء القطاع الفني والثقافي بمحافظة الجبيل.

وقّع اتفاقية الشراكة مدير فرع جمعية جسفت بالجبيل نادية العتيبي والمدير العام لشركة سنيار بشاير الجبير، حيث تهدف إلى دعم وتمكين القطاع الفني والثقافي بالجبيل، لتحقيق متطلبات جودة الحياة إحدى مستهدفات رؤية المملكة 2030.

بدورها أكدت مدير فرع جمعية جسفت بالجبيل نادية العتيبي أنه انطلاقاً من تمكين القطاعات الغير ربحية وتكبير الأثر المتحقق من ذلك، دأبت جسفت الجبيل إلى بناء شراكات مع مختلف الجهات ذات الأثر الفعال والعائد بتحقيق المنفعة المرجوة وتفعيل الأهداف التي نسعى لها من إثراء الحركة الثقافية والتشكيلية والمبادرات والبرامج في مدينة الجبيل، حيث تهدف شراكة جسفت الجبيل وسنيار إلى تعزيز العمل المشترك لتحقيق أهداف التنمية الوطنية لخدمة المجتمع وتعزيز للصلات الداعمة.

وأضافت: يعتبر هذا التعاون مُشجعاً لعقد مزيد من التفاهمات ذات المصلحة والمنفعة المتبادلة، مؤكدين حرصنا على كل ما فيه خدمة الفنان التشكيلي من خلال الحراك الفني الثقافي وكل ما يعمل على تقويته وازدهاره.

من جانبها أوضحت بشاير الجبير المدير العام لشركة سنيار أن الاتفاقية تأتي ضمن شغف واهتمام سنيار بالفن كونه جزء لا يتجزأ من صميم عملها، كما أنها تأتي ضمن إطار جهودها لتعظيم شراكاتها الهادفة في دعم المبادرات المجتمعية التي تسهم في تطوير وتنمية القطاع الفني والثقافي، إضافة إلى سعيها نحو دعم الفنانين والفنانات التشكيليين بمحافظة الجبيل.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي