افتتاح الطريق الرابط بين حي الروضة والبساتين في محافظة بقيق 

افتتاح الطريق الرابط بين حي الروضة والبساتين في محافظة بقيق 

  • الخميس 28 يونيو 2024
  • 04:08 PM


بقيق : ناصر العجمي

افتتح سعادة محافظ بقيق الاستاذ محمد بن سعود المتحمي وسعادة رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد آل عريج ورئيس المجلس البلدي الاستاذ عبدالله ال عايد واعضاء المجلس البلدي وبحضور مدراء ورؤساء الدوائر الحكومية وعدد من الاهالي الطريق الرابط بين حي الروضة وحي البساتين في محافظة بقيق .

 ويعتبر الطريق الرابط بين حي البساتين وحي الروضة ضمن مشـاريع بلدية محافظة بقيق التي تهدف الى خدمة المواطن والمقيم وتعزيز الرؤية الشاملة لتلبية احتيـاج النمو السكـاني الذي تشهده المحافظة ويعد هذا الطريق شرياناً رئيسياً في المحافظة لربطه بين أحياء المحافظة الحديثة مع باقي الأحياء .

وأوضح رئيس بلدية بقيق المهندس فارس ال عريج بأن الطريق الرابط تم إنشاءه بطول 1500 متر. 
كما تم إنشاء جزيرة وسطية بعرض 3 أمتار وبرصف جنبات الطريق   بمساحة 8800 متر مسطح وخدمه الطريق باعمده الإنارة .
 
وأكد المهندس / فارس أن هذه المشاريع تعتبر بمثابة إنجاز يسعى لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وهي وفق جداول وبرامج طموحة تهدف إلى خدمة المجتمع كما أن لهذا المشروع أهمية ملحه لأنه يربط المخطط ١٦ / ١٢ (حي البساتين) مع مخطط حي الروضة ومنه الى باقي أحياء المحافظه  مما يسهل على اهالي حي البساتين خصوصاً في التنقل بين حي البساتين وباقي احياء المدينة للاستفاده من جميع الانشطه القائمه الخدميه ومنها التجاريه والترفيهيه والتعليميه والصحيه .

وأوضح آل عريج بأنه لا تزال هناك العديد من المشاريع التنمويه الحيويه سيتم الإعلان عنها وافتتاحها قريباً في محافظة بقيق والتي ستسهم في المزيد من تقديم افضل الخدمات.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي