دوري Overwatch  السعودي الإلكتروني ينهي  ويسعد بجماهيره

دوري Overwatch السعودي الإلكتروني ينهي ويسعد بجماهيره

  • الجمعة 25 مايو 2021
  • 02:59 PM

الملتقى : بدر العلي

انتهت بالأمس مجريات البطولة الرابعة من مجريات الدوري السعودي الإلكتروني والذي بلغ به الحماس اشده حيث تواجه بالنهائي نادي Falcons Esports مع نادي Esports 01 فقد تقدم اولاً نادي 01 Esports بنتيجة 2-0 ثم لحق به بعد ان كان متخلفاً عنه نادي Falcons Esports وقلب النتيجة والموازين لصالحه بنتيجة 3-2يحصد بطولته الأولى وقد أتت تدريباتهم المتفانية ثمارها. وقد توج بلقب افضل لاعب في بطولة Overwatch اللاعب عواد الصبحي الملقب بـ Fuki نظير الجهد الذي بذله في تحقيق ناديه للقب البطولة الذي اشاد بجهوده منافسية قبل مشجعين ناديه. وقد حصل على المركز الثالث نادي TUWAIQ Esports Club.

وقد فتح الدوري بوابات الحضور لعدد محدود من الجماهير في الدوري السعودي الإلكتروني وذلك لأول مرة منذ انطلاقه وذلك بسبب جائحة كورونا. واشترط للحضور أن يكون محصّن او محصّن متعافي او محصّن جرعة واحدة وكذلك يشترط إبراز تطبيق توكلنا والالتزام بالإجراءات الاحترازية. ويأتي هذا القرار تباعاً لقرار وزارة الرياضية بعودة حضور الجماهير في الملاعب والمنشآت الرياضية. فقد استهلت الجماهير من كل حدب وصوب لحضور الدوري والاستمتاع برؤية انديتهم في نهائي البطولة ورؤية حجم الحدث عن قرب.

فكانت لنا وقفة مع المشجعين عبدالكريم العبدلي وخالد العبدلي الذين أتوا من منطقة الجوف وبالتحديد محافظة القريات لحضور الدوري رغم المشاق التي تكبدوها وعبروا لنا قائلين: نحن سعيدون بما نراه في مقر الدوري وأن ما رأيناه أكبر مما كنّا نتوقع وسعادتنا الأكبر أني أرى رياضتنا الإلكترونية المفضلة Overwatch تصل فيها المنافسة الى هذا الحد وأن نرى تمكين اللاعبين فيها من اللعب تحت مظلة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

هذا وقد صرح الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ تركي الفوزان: إننا فالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية سعيدون بعودة الجماهير للحضور وعودة الحماس لأجواء الدوري بشكل أكبر ويسعدنا أن يرى الجماهير حجم الجهد الذي بُذل بإقامة المسرح والمكان المقام به الدوري السعودي الإلكتروني.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي