أمين الأحساء يثمن الطاقات الشبابية في مبادرات فريق شباب الأحساء 

أمين الأحساء يثمن الطاقات الشبابية في مبادرات فريق شباب الأحساء 

  • الجمعة 26 مايو 2024
  • 04:21 PM

 

الاحساء  : ناصر العجمي 

ثمن أمين الأحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، جهود فريق شباب الأحساء بمجلس شباب المنطقة الشرقية، وجولاتهم التعريفية بأعمال، ونظير حرصهم المستمر في تنفيذ العديد من المبادرات وطنية، والبرامج التي تخدم شباب وشابات المحافظة بشكل خاص، والمجتمع بشكل عام.
جاء ذلك خلال استقباله لعضو مجلس شباب المنطقة الشرقية، وقائد فريق الأحساء المهندس محمد الأحمد ، وأعضاء الفريق بمكتبه ظهر اليوم الأربعاء 14 شوال 1442 هـ. 

وأكد المهندس الملا بدعم الأمانة للفريق في تنفيذ المبادرات التي يقدمها المجلس من خلال الفريق بالمحافظة، بما هو اختصاص المسؤولية الاجتماعية والخدمية لدى أمانة الأحساء، وامتداداً لما تقدمة أمانة الأحساء ضمن أهدافها في خدمة فئات الشباب، عبر توحيد الجهود مع الجهات ذات العلاقة، وسعياً لتحقيق تطلعات المجلس، والذي تمليه مستهدفات رؤية المملكة الطموحة 2030 .

وخلال اللقاء، استعرض قائد الفريق المهندس محمد الأحمد ، جهود وأعمال فريق الاحساء للتعريف بأنشطة الفريق، وهيكلة فريق الاحساء، وأهدافه الاستراتيجية، ودوره البناء والطموح في خدمة المجتمع من خلال المبادرات والشراكات المجتمعية مع الجهات الداعمة، ومساعيهم لخدمة شباب وشابات المنطقة بشكلٍ شمولي، والمشاركة في البرامج البيئية والخدمية والاستفادة من الطاقات الشبابية في تطويرها وتنفيذها.

وفي ختام اللقاء شكر رئيس فريق شباب الأحساء، صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، رئيس مجلس شباب المنطقة الشرقية - حفظه الله- على الثقة المحمولة لشباب المنطقة، كما شكر أمين أمانة الأحساء على استقباله ودعمه لجهود فريق الأحساء، والتي سيعمل بها الفريق وفق القيم والأهداف الاستراتيجية لمجلس شباب المنطقة الشرقية

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي