الصفيان يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوظيفة وكيل الأمين لشؤون البلديات بأمانة الشرقية

الصفيان يرفع شكره للقيادة الرشيدة بمناسبة ترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوظيفة وكيل الأمين لشؤون البلديات بأمانة الشرقية

  • الخميس 28 مايو 2024
  • 04:14 PM


الدمام : ناصر العجمي

رفع الأستاذ محمد بن عبد العزيز الصفيان، الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع – حفظهما الله -بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بترقيته إلى المرتبة الرابعة عشر، على وظيفة وكيل الأمين لشؤون البلديات بأمانة المنطقة الشرقية.

وأعرب الصفيان عن بالغ فخره واعتزازه بهذه الثقة الغالية، من لدن القيادة الرشيدة.

كما أعرب الصفيان عن امتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، ولصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية.

كما رفع محمد الصفيان تقديره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان الأستاذ ماجد بن عبد الله الحقيل، على دعمه ومساندته للقطاع البلدي، وشكره أيضا لمعالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على تحفيزه ودعمه له ولكافة منسوبي أمانة المنطقة الشرقية، سائلاً المولى -عزوجل -التوفيق والنجاح في أداء عمله لخدمة الوطن الغالي.

يذكر أن الأستاذ محمد الصفيان، قد تقلد عدة مناصب في قطاعات الدولة المختلفة، وكان آخرها وكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات والمشرف العام على الادارة العامة للإعلام والمتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية، ويعد من الكفاءات المتميزة في مجال عمله، في خدمة الوطن.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي