أفخم وأفخر 10 فنادق في سيشل

أفخم وأفخر 10 فنادق في سيشل

  • الثلاثاء 03 مايو 2021
  • 07:16 PM

الملتقى : غاده الجبران

لايوجد أجمل من السفر خلال الإجازة؟ ماذا لو كانت هذه العطلة في جزر السيشل؟ تقع جزر السيشل في أفريقيا، في المحيط الهندي، وتتميّز بكثرة الشواطئ الجميلة والواسعة، والبحار النظيفة. ما أنها وجهة سياحية مميزة يقصدها الزوار من كافة أنحاء العالم. من هنا، سنعرّفكِ في هذا المقال على 10 من أفخم، وأفخر الفنادق في سيشل، لتختاري منها ما يعجبكِ لقضاء أجمل الأوقات.

فندق Constance Ephelia في سيشل 

يقع فندق Constance Ephelia بين الشواطئ والتلال ذات الرمال البيضاء في جزيرة ماهي، وهو من فئة فنادق الـ5 نجوم. يضمّ أجنحة وفيلات فاخرة تطل على المحيط الهندي، بالإضافة إلى 5 مطاعم، و6 بارات، و5 حمامات سباحة ومتاجر بوتيك. يمكن للضيوف الاختيار بين المأكولات العالمية مع بوفيه إفطار أو الوجبات الخفيفة بجانب المسبح أو عشاء، أو المأكولات المحلية. كما يتمّ تقديم الكوكتيلات والعصائر الاستوائية المحلية في حانات الفندق. يمكن للضيوف الرياضيين ممارسة الأنشطة الرياضية على الشاطئ، أو في صالة الرياض. تقع العديد من الأماكن السياحية على بعد أقل من 5 دقائق من الفندق، كما يقع المطار على بعد 25 دقيقة. 

 

يقع فندق Constance Lemuria في غراند آنس براسلين، سيشيل، وهو من فئة فنادق الـ5 نجوم. يضمّ مسبحاً من 3 طوابق وأجنحة وفيلات فسيحة ويشتمل على سبا تحيط به حديقة و4 مطاعم، كما يحتوي على 5 بارات وخدمة الواي فاي المجانية. توفّر المطاعم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والدولية، مع خيارات البوفيه وقائمة المأكولات، كما توفّر البارات للضيوف الاختيار بين أجواء ومشاهد مختلفة للترفيه خلال النهار أو ببساطة الاسترخاء بعد تناول العشاء. يقدّم أيضاً هذا الفندق، جلسات المساج والعلاجات للاسترخاء، حيث تحيط بها أشجار الخيزران والنخيل. كما يشمل المرافق الرياضية ملعب للغولف من 18 حفرة وملعبَي تنس ورحلات الغطس وركوب الأمواج شراعياً. تقع العديد من الأماكن السياحية على بعد أمتار من الفندق، كما يقع المطار على بعد 15 دقيقة. 

 

 

يقع منتجع كمبنسكي سيشل في حي باي لازار الشهير في الطرف الجنوبي الحصري لماهي ويوفر غرف فاخرة مع شرفة أو تراس، ويتميز المنتجع بمسبح خارجي ومرافق سبا، وهو من فئة فنادق الـ5 نجوم. يضم العديد من المطاعم، يوفر مقهى Lazare بوفيه الإفطار والعشاء على طراز البوفيه، ويوفّر L'Indochine مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية، ويمكن الاستمتاع بالكوكتيلات والوجبات الخفيفة في بار Windsong، في حين تُقدم صالة وبار Planter's للضيوف الموسيقى الحية كل مساء. يوجد في الفندق مسبح ذو الطول الأولمبي، وصالة رياضة، يمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة مثل الغطس والتجديف بالكاياك، ويوفّر سبا 6 غرف للعلاج. يقع على بعد 30 دقيقة من المطار. 

 

يقع فندق رافلز سيشلز بالقرب من أنسي لازيو واحد من أجمل الشواطئ في العالم، وهو من فئة فنادق الـ5 نجوم. يوجد فيه فيلات فاخرة، تشمل المرافق المتوفرة فيه صالون تجميل ونادي Sugar Palm للأطفال و6 مطاعم، وصالات تقدم الطعام المتوسطي الطازج، وتراس على السطح وصالة شيشة والعشاء الخاص على الشاطئ. يضم الفندق أيضاً مغاطس خاصة ومسبحين لا متناهيين. كما يحتوي على غرف خاصة خارجية مطلة على المحيط الأزرق الهادئ والمناظر الطبيعية الاستوائية. يقع المنتجع بالقرب من فالي دو ماي، وهو أحد المواقع المدرجة في قائمة التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو، وعلى مسافة 15 دقيقة من جزيرة كوريوس التي تعتبر موطن لـ500 سلحفاة عملاقة. كما يقع المطار على بعد 15 دقيقة.

 

يقع فندق فور سيزونز ريزورت سيشل على بيتيت آنس في باي لازار، وهو من فئة فنادق الـ5 نجوم. يحتوي على فيلال فخمة، لكل واحد منها مسبحة خاص، وتيراس. كما يضمّ الفندق عدد كبير من المطاعم، يوفّر مطعم Kannel المأكولات العالمية على الغداء والمأكولات الآسيوية والكريولية على العشاء. ويقدّم مطعم ZEZ إفطارات عالمية مع العروض اليومية وخيارات انتقائية، ويتميّز العشاء بقائمة من المأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط الحديثة. كما يقدّم بار Kannel الوجبات الخفيفة والفواكه والمشروبات والكوكتيلات خلال النهار. تتوفّر في هذا الفندق أيضاً، أنشطة مثل الغطس وركوب الأمواج شراعياً والصيد. يقع المطار على بعد 23 دقيقة.

 

يقع منتجع وسبا سافوي على شاطئ بو فالون، وهو من فئة فنادق الـ5 نجوم الموجودة في جزر السيشل. يضم غرف وأجنحة عصرية وواسعة تطل على البحر. يحتوي الفندق على العديد من المطاعم، إذ يمكن الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة في Pescado الذي يوفر إطلالة على مسبح المنتجع، بينما يقدم Grand Savoy وجبة إفطار فاخرة. بالإضافة إلى مسبح خارجي كبير بمساحة 700 متر مربع، تتوفر مجموعة متنوعة من جلسات المساج وعلاجات التجميل في سبا سافوي، ويتوفر مسبح مخصص للأشخاص البالغين فقط وصالة يوغا وغرفتي ساونا، كما يفتح نادي سافوي للأطفال يومياً للعائلات التي لديها أطفال، فيما يوفر المنتجع ملعباً للتنس ومركزاً للياقة البدنية. يوفر للزوار مجموعة كبيرة من النشاطات الرياضية، والسياحية. يقع على بعد 25 دقيقة من المطار. 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي