توقيع اتفاقية لإنشاء شركة إدارة وجهات سياحية كاملة الخدمات بين “عجلان واخوانه” و “مغامرات الصحراء للسياحة” في السعودية

توقيع اتفاقية لإنشاء شركة إدارة وجهات سياحية كاملة الخدمات بين “عجلان واخوانه” و “مغامرات الصحراء للسياحة” في السعودية

  • الخميس 18 مايو 2024
  • 08:44 AM

الملتقى : عبالمحسن حدادي

وقعت مجموعة عجلان واخوانه القابضة وشركة مغامرات الصحراء للسياحة (Desert Adventures) اتفاقية لإنشاء شركة إدارة وجهات سياحية كاملة الخدمات في المملكة العربية السعودية.

وتهدف الشراكة بين إحدى الشركات العائلية المتخصصة في المملكة وأخصائي إدارة الوجهات السياحية في دبي إلى تأسيس شركة في السوق السعودي لتقديم تجارب فريدة لزوار المملكة وزيادة جودة السياحة وخلق فرص العمل للسعوديين في هذا القطاع المتجدد.

وشركة مغامرات الصحراء للسياحة هي أول شركة من نوعها في إدارة الوجهات السياحية ومقرها الرئيسي في دبي التي تعلن عن خططها لتوسيع نطاق العمل في المملكة العربية السعودية في مشروع مشترك مع شريكها الاستراتيجي مجموعة عجلان واخوانه القابضة.

وتعد شركة مغامرات الصحراء للسياحة شريكا مفضلا للعديد من منظمي الرحلات السياحية في جميع أنحاء العالم نظرا لاستقرارها وتقديمها أجود وأفضل الخدمات بالإضافة إلى 25 عاما من الخبرة في إدارة الوجهات في الإمارات العربية المتحدة والأردن وعمان.

وتتكاتف الشركتان لتحقيق الطموح ببناء شركة متخصصة في إدارة الوجهات السياحية في المملكة، التي ستقدم المنتجات السياحية المبتكرة، وأجود الخدمات والتجارب الفريدة للمسافرين.

كما تعد شركة “عجلان وإخوانه” واحدة من كبريات تكتلات القطاع الخاص في الشرق الأوسط، مع شركات متنوعة في مجال النسيج والعقارات والصيانة والخدمات اللوجستية والترفيه. وتماشيا مع برنامج رؤية 2030، شرعت المجموعة في تنفيذ برنامج تنويع كبير في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يشمل قطاعي السياحة والضيافة.

من جانبه، أكد فهد بن سعد العجلان، راعي السياحة والضيافة في مجموعة عجلان وأخوانه القابضة من خلال حفل التوقيع الافتراضي: “تلتزم عجلان وإخوانه بالمساعدة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وزيادة ازدهار المملكة العربية السعودية. ومن خلال هذه الشراكة، لن نصبح فقط رائدين في السوق في هذا القطاع، بل سنخلق فرص عمل جديدة وندعم الارتقاء بالمملكة كوجهة سياحية رئيسية”.

وأضاف بيتر باييت، الرئيس التنفيذي لشركة ” مغامرات الصحراء للسياحة ” : “نحن متحمسون للدخول في هذه الشراكة في المملكة العربية السعودية. ونحن نعتقد أن الجمع بين قوة عجلان وأخوانه والخبرة السياحية لمغامرات الصحراء للسياحة سيؤدي إلى مشروع ناجح للغاية مع عرض سياحي فريد من نوعه من “السعودية من قبل السعوديين” وتوفير أعلى مستويات الجودة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي