التدريع

التدريع" تشارك في معرض "أيدكس 2021" كجزء من خطتها الاستراتيجية للأعوام الخمس القادمة

  • الجمعة 25 فبراير 2021
  • 11:26 AM

الملتقى : الرياض

أعلنت شركة التدريع للصناعة – إحدى أكبر الشركات المصنّعة للمدرعات في المملكة العربية السعودية - عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "أيدكس 2021"، خلال الفترة ما بين 21 ولغاية 25 فبراير الجاري، والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بدولة الإمارات.

وتأتي مشاركة شركة التدريع في معرض أيدكس 2021 بهدف إبراز خبراتها وقدراتها في قطاع الصناعات العسكرية، وتماشياً مع إستراتيجية الشركة للأعوام الخمسة القادمة والرامية إلى تنويع مجموعة عملائها في كلا القطاعين العام والخاص ومضاعفة حجم الشركة بحلول عام 2025، إضافةً إلى تعزيز مكانتها باعتبارها شركة سعودية رائدة في صناعة المركبات المجهّزة للأغراض العسكرية والأمنية، ومورّد موثوق لمنتجات الزجاج المصفّح والآلات المخصصة لها، والتي اثبتتها الشركة من خلال الخبرات والتجارب الغير مسبوقة على مدار العشرين عاماً الماضية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة التدريع للصناعة أيوب بن فوزي بن صبري: "نحن ملتزمون بالخطط التي رسمتها الهيئة العامة للصناعات العسكرية والتي تسعى نحو تحقيق أحد مستهدفات رؤية المملكة 2030 والمتمثل في توطين قطاع الصناعات العسكرية بأكثر من 50٪. كما اعتمدنا ركيزتي التحوّل والتنويع ضمن دعائم استراتيجية شركة التدريع للأعوام الخمس القادمة، بهدف مضاعفة حجم الشركة بحلول عام 2025 ورفع معدّل التوطين ضمن اعمالنا، خصوصاً أن 40% من مجمل القوى العاملة لدينا هم سعوديون يمتلكون رؤية لكي نكون المزوّد الأساسي للمركبات العسكرية والزجاج المصفّح في السعودية".

وأضاف صبري: "تكمن قوة التدريع بكونها شركة ديناميكية وذات طابع ابتكاري مع وجود العديد من المواهب الوطنية والعالمية. لقد أثبتنا أنفسنا باعتبارنا الشركة المصنّعة الأكثر موثوقية للمركبات المجهّزة للأغراض العسكرية والأمنية في المملكة العربية السعودية، علماً أننا نعد من أكثر الشركات توفيراً لخدمات الصيانة والإصلاح والتجديد لتلك المركبات، وهذا ما يدفعنا لأن نكون متواجدين في معرض أيدكس".

يعد معرض أيدكس واحداً من المعارض الاستراتيجية للدفاع على الصعيد الدولي، إذ يستعرض أهم الصناعات العسكرية المخصصة للقوات البرية والبحرية والجوية في العالم، كما يتصدر المعرض قائمة أهم المعارض الدولية ذات الصلة بشؤون الدفاع، لكونه يوفر منصة حيوية لتعزيز العلاقات مع الحكومات والشركات والقوات المسلحة في جميع أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن شركة التدريع ستتواجد في معرض أيدكس 2021 مع عدد من الشركات الوطنية في الجناح السعودي الكائن في الردهة 09-C28، والذي يشرف عليه الهيئة العامة للصناعات العسكرية التي تعد الجهة المسؤولة عن تنظيم وترخيص الصناعات العسكرية في السعودية.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي