سمو أمير المنطقة الشرقية يكرّم سبكيم لرعايتها حملة (فزعة أهل)

سمو أمير المنطقة الشرقية يكرّم سبكيم لرعايتها حملة (فزعة أهل)

  • الجمعة 26 أبريل 2024
  • 10:29 PM

الملتقى : بدر العلي

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الثلاثاء 27 أبريل 2021م شركة سبكيم لرعايتها الماسية لحملة جمعية ترميم الخيرية (فزعة أهل) وذلك بمكتب سموه بالإمارة. وتأتي رعاية "سبكيم" الماسية لهذه ا لحملة ضمن أولوياتها في تحسين وضع الكثير من الأسر المتعففة وضمان حياة كريمة ومناسبة لهم من خلال إعادة تأهيل أماكن إقاماتهم ومنازلهم بالمنطقة.

وفي نهاية حفل التكريم ، تسلم المهندس / عبدالله بن سيف السعدون – الرئيس التنفيذي لشركة سبكيم، درعاً تكريميا نظير رعاية سبكيم لـحملة ترميم المنازل.

وقدم المهندس / عبدالله بن سيف السعدون الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على الدعم المتواصل والرعاية التي تحظى بها كافة القطاعات في المنطقة من أجل تحقيق أهدافها في خدمة المجتمع. وأكد الرئيس التنفيذي أهمية الشراكة المستدامة ودورها في تنمية القطاعات المنوط بها خدمة المجتمع، مشيراً أن المسؤولية المجتمعية تعتبر المرتكز الأساس الذي تسعى سبكيم إلى دعمه، من خلال مساهمتها في العديد من البرامج التي تستهدف المجتمع. ولفت إلى الدور الرائد لشركة سبكيم في مجال الاستدامة مؤكداً مواصلة الالتزام بتحقيق مبادئ الاستدامة على كافة الأصعدة البيئية والاجتماعية والاقتصادية.

ومن خلال مشاركتها في مشروع (فزعة أهل) استهدفت سبكيم ترميم أربعة منازل بمدينة الخبر وضواحيها وتأهيلها تأهيلاً كاملاً وجعلها أكثر راحة وتحسين حالتها.

جدير بالذكر إلى أن سبكيم مستمرة في تنفيذ برامج المسؤولية المجتمعية من خلال تخصيص بـ 1 بالمائة من صافي أرباحها لدعم مشاريع المسؤولية المجتمعية، والتركيز على الفئات التي تحتاج إلى الدعم والمساندة، وذلك وفق إجراءات ومعايير واضحة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي