بلدية مليجة تكثف أعمالها الرقابية خلال رمضان المبارك

بلدية مليجة تكثف أعمالها الرقابية خلال رمضان المبارك

  • الجمعة 19 أبريل 2024
  • 11:10 PM

 مليجة  : ناصرالعجمي 

تواصل بلدية مليجة تكثيف أعمالها الرقابية خلال شهر رمضان المبارك، لهذا العام وفق خطة رقابية تم إعدادها وتدابير احترازية مستمرة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح رئيس بلدية مليجة مناحي بن سعيدان أن البلدية قامت بتنفيذ خطة رقابية شاملة قامت من خلالها إدارة صحة البيئة بتقسيم المراقبين الصحيين على فترات صباحية ومسائية على كافة المنشآت التجارية والمتعلقة أنشطتها بالصحة العامة للمواطنين وتكثيف الجولات الرقابية عليها، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحفاظ على سلامة مرتاديها والعاملين بها، والتأكيد على التقيد بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لجميع العاملين من لَبْس الكمامات والقفازات والتأكد من تفعيل تطبيق توكلنا وأجهزة قياس درجة الحرارة .

وأشار بن سعيدان بأن البلدية نفذت 117 جولة على المنشآت التجارية في مليجة والمراكز التابعة لها، وتم على إثرها إنذار 24 منشأة، وذلك بعد رصد عدد من المخالفات.

وأكد رئيس بلدية مليجة على أهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من قبل المنشآت التجارية والالتزام بارتداء الكمامات وتوفير المعقمات، وتحقيق التباعد الجسدي بين المتسوقين لما فيه صحة وسلامة الجميع، ودعا كافة مرتادي المحلات التجارية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفات عبر مركز 940.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي