فريق سريرة خير التطوعي يدشن مبادرة حبا وكرماالرمضانيه

 فريق سريرة خير التطوعي يدشن مبادرة حبا وكرماالرمضانيه

  • الجمعة 25 أبريل 2021
  • 08:38 PM

الملتقى : عائشه الشيخ

دشن "فريق سريرة خير" التطوعي #مبادرة _حبا_وكرما الرمضانية، حيث أعلن قائد الفريق الأستاذه / منيفه الشمري،  تدشين المبادرة بالتعاون مع المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية والتي تستهدف 200 اسرة داخل المنطقة الشرقية، وبالتعاون  مع أعضاء الفريق حيث استهلت المبادرة باستقبال المواد الغذائية  التي جاد بها اهل الخير وترتيبها في مجموعات ليسهل تعبئتها في سلال التوزيع بتوجيهات من قائد الفريق الأستاذه منيفه الشمري وبمساعدة فريق العمل في ادارة الفريق.

وحسب الأستاذه/ الشمري أن السلال الغذائية تحتوي على ستة عشر صنف غذائي  لكل أسرة ، كما سيقوم الفريق بجولات ميدانية لتوزيع السلال على المستحقين لأحقا.

ومن خلال المبادرة أوضحت الأستاذه/ منيفه ان المبادرة بداء الترتيب لها من بداية شهر شعبان حيث سيشارك في المبادرة مجموعة من أفراد المجتمع الخيرين من خلال المواد الغذائية ، كما سيشارك في المبادرة مجموعة من أعضاء “دار الحضانة الأجتماعية” بالدمام وعدد من أعضاء فريق “سريرة خير” التطوعي.

كما المحت  الأستاذه/ الشمري إلى أن المبادرة تقوم على مبدأ إدخال السعاده في القلوب اكثر من كونها معونه “لشهر رمضان المبارك”  وأضافت أن هذه المبادره مجتمعية من المجتمع واليه، حيث بدأت بفكرة وانتهت واقع ملموس بتظافرجهود أعضاء الفريق.

ومن خلال “صحيفة الملتقى الإلكترونية” وجهت الأستاذه/ منيفه الشمري شكرها “للمجلس البلدي” بامانة الشرقية على ماقدمه من دعم للمبادرة، كما شكرت  أعضاء الفريق والمجتمع وكل من ساهم في تجهيز المبادرة على الدعم المعنوي واللوجستي  الذي ساعد في إنجاز العمل على أكمل وجه .

الجدير بالذكر أن مبادرة “حبا وكرما” جاءت لتكون رافدا للاسر المتعففه في “شهر رمضان الكريم” حيث تعتمد كليا على مجهودات فرديه لفريق “سريرة خير التطوعي”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي