المعلمة فوزية الاسمري تبادر لأ سعاد طالباتها وامهاتهم با لشهدات والهدايا

المعلمة فوزية الاسمري تبادر لأ سعاد طالباتها وامهاتهم با لشهدات والهدايا

  • الخميس 18 أبريل 2024
  • 01:08 AM

الملتقى : عائشه الشيخ

مرت المملكه كغيرها من الدول بالضروف العالمية التى غيرت مجرى كثير من اساليب الحياة لدي السكان، وكان التعليم من ضمن الأجهزه الحكومية الذي حرصت الدوله ايدها الله على حماية افراده طلابا ومعلمين من التعرض لفيروس “كرونا”،  لذا لزم الامر تحويل التعليم الى الدراسه عن بعد عبر المنصات المصرح لها من حكومة المملكة العربية السعوديه في ظل الظروف الراهنه ورغم كل الصعوبات والتحديات اللتي واجهناها لم يقف المدرسات والمدرسين عن العطاء الغير محدود .

ولا نذهب بعيد فهناك أمثله مشرفه لهؤلاء المعلمات ومنهم  المعلمة/ فوزيه سعيد الأسمري معلمة  فصل” اول ب “، بالمدرسه “الابتدائية السادسه لتحفيظ القران الكريم بالدمام” التى اختارت التعبير عن فرحتها بنجاح طالباتها بالصف الاول بطريقة أدخلت السرور على الطالبات والأمهات. 

وهاهم أمهات الطالبات يعبرون عن مدى سعادتهم بماقدمته المعلمه فوزية الاسمري حيث تحدثت إحدى الأمهات قائلة  الشعور لايوصف فشعورنا يسابق شعور بناتنا فرحتهم بالنجاح وفرحهم بالهدايا ووصولها لهم للبيت حيث كانوا ينتظرونها على احر من الجمر عندما علمت الصغيرات بالخبر وتفاجأنا نحن الامهات  بوصول هدايا الطالبات والامهات فشكرا لانها ذكرتنا ايضاً شعور لايووصف من معلمة ارتبطنا معها يوميا من خلال المنصة التعليميه.

وممازاد سعادتنا حرصها على تسليم الطالبات شهادات النجاح بنفسها لتلمس مدى فرحة الطالبات بالنجاح فهي لم تتوقف طوال اليوم من بعد انتهاء  المنصة حتى سلمت بنفسها اخر طالبه من طالباتها ال29 شهادة نجاحها .

الجدير بالذكر أن طالبات صف اول تأسيس وعن بعديجدن القراءة بطلاقة وذلك يعود لحرص المعلمة على جودة التدريس وإيصال المعلومه للطالبات رغم التباعد الجسدي وعبر المنصة المرئية. 

وإدارة صحيفة الملتقى الالكترونية تتقدم بالشكر للمعلمة / فوزية سعيد الاسمري على مبادرتها الطيبة في إسعاد قلوب الفتيات وأمهاتهم متمنية لها مزيدا من التوفيق والنجاح

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي