مهيل لإدارة المرافق تطلق تطبيق لخدمات صيانة المنازل في المملكة العربية السعودية

مهيل لإدارة المرافق تطلق تطبيق لخدمات صيانة المنازل في المملكة العربية السعودية

  • الثلاثاء 23 أبريل 2024
  • 04:37 PM

الملتقى : خالد سمير الدوسري

 أطلقت شركة مهيل لإدارة المرافق في المملكة العربية السعودية، المملوكة بشكل مشترك لشركة عبداللطيف جميل للأراضي ومجموعة المهيدب، تطبيق يلافكس، وهو تطبيق جوال متخصص بصيانة المنازل ويتم توصيل الخدمات عن طريق الحجز عن بُعد من خلال التطبيق. كما نجحت شركة مهيل في زيادة كادرها العاملة إلى أكثر من 2500 موظف وأثبتت مهيل بهذا التوسع أنها من الشركات الرائدة في إدارة المرافق في المملكة.

ويأتي إطلاق التطبيق في خطوة هامة لشركة مهيل لإدارة المرافق لبناء اسم قوي في القطاع والذي تصل قيمته إلى مليارات الريالات في المملكة، وكذلك تماشياً مع “رؤية المملكة 2030″، وأحد محاورها الرئيسية إيجاد اقتصاد مزدهر وتنافسية جاذبة، الهادفة إلى تمكين نمو ومنافسة الاقتصاد الوطني مع الاقتصادات المتقدمة، وزيادة الإنتاجية والعمل على تحسين بيئة الأعمال، بالإضافة إلى خلق بيئة جاذبة للمستثمرين المحليين والدوليين.

يتيح تطبيق يلافكس للعملاء تصفح خدمات الصيانة الأساسية المطلوبة للمنازل، مثل خدمات الكهرباء وخدمات السباكة وصيانة التكييف ومكافحة الآفات وخدمات تطهير كوفيد19 وخدمات التنظيف العامة إلى جانب أعمال الحرفيين العامة. ومع دخول شركة مهيل القوي لسوق الخدمات المقدم عبر الإنترنت، تمتلك يلافكس أيضًا خططًا مستقبلية لتوسيع عملياتها في الدمام.

وبمناسبة أطلاق التطبيق علق الرئيس التنفيذي لشركة مهيل لإدارة المرافق جايسون روهلاند قائلا: "نحن متحمسون لإطلاق يلافكس في الرياض وجدة ، مما يتيح لنا التوسع وخدمة فئة جديدة من العملاء باستخدام التكنولوجيا في عصر التحول الرقمي الجديد."

"كما يعد إطلاق التطبيق علامة فارقة لتوسع مهيل الرقمي المتنامي، وسيمكن الملايين من المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء المملكة طلب خدماتنا وهم مرتاحون في منازلهم ".

وأضاف السيد جايسون: " تعتبر سلامة الموظفين والعملاء أولوية قصوى لفريق يلافكس. وخدماتنا تلبي المعايير المعترف بها دوليًا، ويتم اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند خدمة العملاء من منازلهم. تطبيق يلافكس يعتبر خطوة رئيسية نحو تخصيص خدمات شركة مهيل وفقًا لاحتياجات المواطنين في ظروف الجائحة الحالية ".

وحسب تقارير صادرة عن جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق فإن حجم قطاع إدارة المرافق في المملكة يقدّر ب 110 مليار ريال سعودي في العام 2018، ومن المتوقع أن يبلغ 216 مليار ريال في عام 2024. وتعدّ هذه فرصة مميزة وقيمة لتطبيق يلافكس، الملتزمة بشكل كامل في تلبية احتياجات العملاء في المملكة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي