W7Worldwide شريك استراتيجي لجمعية المسؤولية الاجتماعية

 W7Worldwide شريك استراتيجي لجمعية المسؤولية الاجتماعية

  • الإثنين 17 أغسطس 2024
  • 03:26 PM

 

 

الملتقى / الرياض

 

وقعت جمعية المسؤولية الاجتماعية، وW7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، اتفاقية شراكة استراتيجية، في مقر الجمعية بالرياض، يوم الثلاثاء السادس من شهر صفر، الموافق 22 أغسطس الجاري.
وقع الإتفاقية عن الجمعية الرئيس التنفيذي الأستاذ/ عبدالله بن سليمان المهنا، وعن W7Worldwide، مدير التخطيط الاستراتيجي، الأستاذ/ عبدالرحمن عنايت، بحضور عدد من المسؤولين في الجمعية.

ثقافة المسؤولية الاجتماعية 
وعبّر الرئيس التنفيذي لجمعية المسؤولية الاجتماعية عبدالله المهنا، في تصريح عقب التوقيع، عن سروره بتوقيع الاتفاقية، مؤكدًا أنها تجسد الشراكة الحقيقية بين القطاع الثالث غير الربحي، والقطاع الخاص.
وأوضح المهنا، أن الاتفاقية تهدف إلى التعاون في النواحي الإعلامية، لنشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية، ورفع مستوى وعي المجتمع بها، بصفتها أحد أهم أهداف الجمعية الاستراتيجية، وذلك من خلال تبادل الجانبين الخبرات والاستشارات والخدمات في مجالات الإعلام والتواصل الاجتماعي والاستدامة. 
وأعرب عن ثقة الجمعية بأن هذه الشراكة الاستراتيجية ستحقق الأهداف المرجوة، في مجال دعم الشراكات الاستراتيجية بين القطاعين الخاص وغير الربحي، والتي تنسجم بشكل كامل مع رؤية الجمعية المستقبلية والمنسجمة مع رؤية السعودية 2030، مؤكدًا أن اختيار W7Worldwide لهذا الشراكة جاء لما حققته من نجاحات، وما تمتلكه من خبرات كبيرة في إعداد استراتيجيات التواصل والاستشارات الإعلامية، وما تتمتع به من قدرات إبداعية ومنهجية في الإتصال المؤسسي، ولفهمها العميق للسوق الإعلامي السعودي، وأسلوبها المبتكر في صناعة المحتوى، خاصة وأن خدماتها تمتد إلى 82 مكتباً في 28 دولة حول العالم.

دعم القيادة
وثمّن المهنا الدعم الكبير الذي تحظى به الجمعية من القيادة الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله-، والمتابعة الحثيثة من صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية.
كما أشاد بالدعم الكبير الذي تحظى به الجمعية من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لا سيما أن الجمعية من أوائل الجمعيات الخيرية التي تُعنى بالمسؤولية الاجتماعية على مستوى المنطقة. 

حلول الإستدامة
من جانبه، أعرب الأستاذ عبدالرحمن عنايت، مدير التخطيط الإستراتيجي في W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، عن سعادته بتوقيع اتفاقية الشراكة مع جمعية المسؤولية الاجتماعية، خصوصا أنها أول جمعية سعودية متخصصة في المسؤولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، مؤكدًا أن الإتفاقية تعد الأهم لنا خلال النصف الثاني من العام الحالي 2023، كما أنها تضاف إلى نجاحاتنا المستمرة في مجال الشراكات الاستراتيجية.
وقال عنايت إننا سنواصل من خلال الاتفاقية المساهمة بشكل وفاعل في مجال حلول الاستدامة والاستشارات الإعلامية والاستراتيجية، مبينا أن الاتفاقية تتوج اهتمامنا بحلول الاستدامة، حيث أنشأنا أول إدارة للمبادرات والاستدامة والإنتاج الإعلامي في المملكة، يقوم عليها فريق إعلامي متخصص في مجال الاستدامة، لتكون W7Worldwide، أول شركة إعلامية متخصصة تقدم هذه الخدمات، ما يؤكد ريادة الشركة في مجال الحلول الاستراتيجية والاستدامة.
يذكر أن جمعية المسؤولية الاجتماعية بالرياض تأسست في شهر مايو من عام 2019م، وهي أول جمعية سعودية متخصصة بالمسؤولية الاجتماعية، ومرخصة في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتهدف إلى تجسير العلاقات بين القطاعات الثلاث، وتأصيل مفهوم المسؤولية المجتمعية، ودعم قضايا المسؤولية الاجتماعية.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي