نيسان السعودية تكشف للمرة الأولى في المملكة عن نيسان باترول

نيسان السعودية تكشف للمرة الأولى في المملكة عن نيسان باترول "نيسمو" 2021 الجديد

  • الأربعاء 24 أبريل 2024
  • 06:05 PM

الملتقى :  سيارات

كشفت شركة نيسان عن سيارة "نيسان باترول نيسمو 2021" الجديد للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية. وتجمع النسخة الجديدة من سيارة "باترول نيسمو" الأسطورية المستوحاة من عالم رياضة السيارات بين التصميم الخارجي الملفت واللمسات الداخلية الفخمة مع الأداء المتفوق للسيارات الرياضية.

وستكون السيارة  الجديدة متوفرة حصرياً للعملاء في المنطقة لتبدأ عام من الاحتفالات بالذكرى 70 منذ انطلاقة نيسان باترول في عام 1951. كما تساهم في تطبيق استراتيجية Nissan NEXT في المنطقة بعد إطلاق سيارة نيسان إكس-تيرا الجديدة كلياً إقليمياً.

تؤكد نيسان باترول نيسمو بنسختها الجديدة التي تجمع بين الملامح الرياضية والتصميم الجريء على تاريخ نيسان العريق في مجال رياضة السيارات كما تعكس حب المنطقة للسيارات عالية الأداء. فقد تم تصميم النسخة الجديدة لتلبي احتياجات وتطلعات العملاء الذين يبحثون عن التميّز والفخامة التي توفرها سيارة نيسان باترول الأسطورية وفي الوقت عينه يرغبون باختبار الحماس والتشويق الناتجين عن تعزيز الأداء وقدرات التحكم المتميزة.

وقد تم تعديل التصميم الخارجي للنسخة الجديدة لتعزيز مزايا الديناميكا الهوائية ونظام التعليق وتحقيق قوة رفع صفرية. كما زودت السيارة بقدرات تحكّم محسنة وتصميم يوفر راحة إضافية أثناء القيادة بالإضافة إلى ميزات التنقل الذكي من نيسان.

وفي هذا الإطار قال بدر الحسامي، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: "منذ أن أطلقنا علامة نيسمو التجارية في المنطقة، حرصنا على الإصغاء لعملائنا بهدف تلبية متطلباتهم المتغيرة، وعملنا بالتعاون مع فرقنا العالمية لتقديم نيسمو التي لا تقف عند تلبية احتياجات العملاء فحسب؛ بل ترتقي أيضاً بتجربة باترول المميزة نحو أفق جديد تماماً. ومع باترول نيسمو 2021 الجديد  يمكن للعملاء اختبار شعور قيادة سيارة رياضية بامتياز وجذب الأنظار بفضل تصميم السيارة المتميز".

يؤكد إطلاق باترول نيسمو على وجود طلب قوي على هذه العلامة التجارية المتميزة في دول الخليج العربي منذ دخولها إلى المنطقة في عام 2016. كما يشير أيضاً إلى التزام شركة نيسان بتقديم تجارب القيادة الفريدة. ومن خلال الحرفية والجودة العالية والتصميم المتقن، تنضم نيسان باترول نيسمو2021 الجديد إلى 370Z  نيسمو و GT-Rنيسمو لتقدّم خصائص ديناميكية هوائية متميزة وتصميمات مستوحاة من رياضة السيارات مع قدرات تحكّم معزّزة ورشاقة لا تُضاهى.

وأضاف الحسامي قائلاً: "نحن فخورون بإطلاق باترول نيسمو2021 الجديد حصرياً لعملائنا في الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية، بالتزامن مع بدء احتفالاتنا بالذكرى السبعين لطرح نيسان باترول في المنطقة، ونتطلع إلى متابعة عملائنا وهم يستكشفون القدرات الملفتة للأنظار في هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. ومع التحسينات الفريدة التي تم إدخالها على باترول نيسمو2021 الجديد، أصبحت السيارة مثالاً للأداء المتفوق والفخامة والرقي، وعزّزت من عروض باترول القوية واستراتيجية عملها الشاملة، والتي تضمن بقاءنا متميزين في المنطقة."

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي