مذاق السلطانة

مذاق السلطانة "قهوة وزعفران"

  • الجمعة 25 أبريل 2021
  • 11:32 PM

الملتقى : عائشه الشيخ

تعتبر القهوة من الطقوس التى لا غنى عنها في اي مكان من العالم وتختلف باختلاف الأماكن وعادات الشعوب وثقافتهم ، ولكن للقهوة عنوان مع ام راكان سيدة القهوة في “القرية الشعبية” حيث تبداء قصة الشغف بين ام راكان والقهوة من  انتقاء حبات البن والتي تنتقيها بعناية فائقة ثم تباشر بعد ذلك مراحل الإعداد والتجهيز من الغسيل والتجفيف والحمص والتعبئة إلى آخر المراحل للخروج بمنتج جميل يرغبه الجميع.

وعن قصة ام راكان وبدايتها في القرية الشعبية أوضحت أنها بدأت من فترة طويلة مع القهوة والزعفران ومستلزمات القهوة ومنذ بداية افتتاح القرية الشعبية ذلك الصرح العظيم الذي يجمع التراث بالتاريخ بالطعم والمذاق الأصيل الاكلات الشعبية ابتدات مشوارها في تجهيز القهوه .

 والمحت السيده ام راكان إلى أنها تعمل على ربط القهوة ومستلزماتها بالتراث لذلك تجد في كل زاوية من زوايا المكان مايربط ذاكرة الزوار بالتراث والاصاله من حيث التوزيعات والبكجات التي تعتبر بحق هدية جميلة يمكن تقديمها  لتناسب الأجواء الرمضانية كذالك توفر ام راكان للزوار الكليجا وحلا القهو وانواع متعددة من المنتجات التي يبحث عنها الزوار لأرتباطها بذكريات جميلة عاشها الناس وليتعرف عليها الأجيال الجديده.

يعتبر محل ام راكان ملاذ لعشاق القهوة حيث تفوح من المكان رائحتها القهوه مرحبة بالزوار كما تعبق في جنبات المكان روائح الهيل والقرفة والزنجبيل وغيرها من الإضافات الجميلة الموجودة والمنسقة بطريقة جاذبه تجعل من الماضي حاضرا تعيشه امام محل قهوة وزعفران بإدارة السيدة ام راكان.

الجدير بالذكر ان محل “قهوه وزعفران مذاق السلطانه” اتم استعداده لأستقبال شهر رمضان حيث تجد انواع متعدده من المنتجات بلأضافة لأنواع القهوة عالية الجوده 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي