التعاونية للتأمين تطلق النسخة الثانية من مبادرة

التعاونية للتأمين تطلق النسخة الثانية من مبادرة

  • الجمعة 29 فبراير 2024
  • 10:55 AM

الملتقى : الرياض

تزامناً مع اليوم العالمي لمرض سرطان الأطفال والذي يوافق الخامس عشر من شهر فبراير كل عام، تعاون المركز الوطني للمسؤولية الاجتماعية ومستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بالرياض مع الفريق التطوعي من شركة التعاونية للتأمين، في تنظيم يوم احتفالي للأطفال المنوّمين يوم الأربعاء الموافق 4 فبراير، تحت مظلة مبادرة "حققنا أمنياتهم"، حيث حفلت أجندة هذا اليوم بتقديم الدعم لأطفال مرضى السرطان وتشجيعهم والتخفيف عنهم، وتحفيزهم على مقاومة المرض وتلقي العلاج.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، أكّد أحمد الغامدي، مدير عام الاتصال المؤسسي في التعاونية للتأمين، على أهمية الزيارات التطوعية للأطفال المصابين بمرض السرطان، لاسيما بأنها تساهم في رفع معنوياتهم وتلمس واقعهم واحتياجهم للاحساس بأنهم جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، وتنعكس إيجاباً على صحتهم وتقبلهم للعلاجات الخاصة بمرضهم. وأضاف الغامدي: "أن هذه الزيارات هي جزء من برامج التوعية التي تنفذها العديد من الجهات على مستوى المملكة، وتساهم في رفع الوعي بخطورة هذا المرض الذي يصيب أكثر من 1,000 طفل في المملكة سنوياً."

كما أوضح الغامدي أن الهدف من مبادرة "حققنا أمنياتهم" هو زيارة الأطفال المصابين بمرض السرطان وتقديم الدعم المعنوي لهم، ورسم الفرحة في قلوبهم من خلال تفاعل المتطوعين معهم. خصوصاً أن المشاركة في هذه الأعمال التطوعية البسيطة من شأنها دعم الصحة النفسية للأطفال، كما أنها تُجسد قيم التعاضد والتراحم، وتبرهن على أهمية الترابط الإنساني بين المجتمع.

يذكر أن هذه هي النسخة الثانية من مبادرة "حققنا أمنياتهم" والتي تندرج ضمن استراتيجية التعاونية للتأمين الطموحة للمسؤولية الاجتماعية، والمرتكزة على 4 أسس لخدمة المجتمع وهي الصحة، والأمان، والإنتاجية، والبيئة.

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي