بلدية الخفجي: ترسية مشروع انشاء وتشغيل وصيانة رفع المركبات والمعدات والخربة والهياكل المعدنية والتالفة*

بلدية الخفجي: ترسية مشروع انشاء وتشغيل وصيانة رفع المركبات والمعدات والخربة والهياكل المعدنية والتالفة*

  • السبت 27 فبراير 2024
  • 06:32 PM

 

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 

 

أرست بلدية محافظة الخفجي، مشروع إنشاء وتشغيل وصيانة رفع المركبات والمعدات والخربة والهياكل المعدنية والتالفة، والاستفادة منها بالمحافظة، والذي يهدف إلى رفع مستوى النظافة العامة، ومعالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري.


من جهته أوضح رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد بن حزام الحميداني، أن المشروع يهدف الى إزالة المركبات أو الهياكل غير الصالحة للاستخدام، وذلك ضمن معالجة التشوهات البصرية وتحسين المشهد الحضري، وسعي البلدية إلى التخلص من هذه الهياكل والسيارات.


وأشار إلى أنه توجد آلية لهذا المشروع، سيتم وضعها بحيث يتم إشعار ملاكها من خلال وضع الملصقات التحذيرية على السيارة التالفة والهياكل بالشوارع، بهدف إعطائهم مهلة بإزالتها أو يتم رفعها من قبل المتعهد وحجزها على نفقة صاحبها وخلال مدة معينة من حجزها يحق للمتعهد التصرف بالهيكل بعد انقضاء المدة المحددة في حالة عدم حضور ملاكها.


وأهاب المهندس " الحميداني " بأصحاب المركبات التالفة والهياكل ضرورة التعاون مع البلدية بإزالة السيارات التالفة والهياكل من شوارع الأحياء السكنية من قبل ملاكها والتي تشكل تشوها بصريا للمحافظة، وتحول بعضها إلى مواقع لتكدس النفايات في بعض المواقع .

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي