غدا فعاليات مهرجان

غدا فعاليات مهرجان

  • الخميس 28 نوفمبر 2024
  • 11:09 AM

 

 

الملتقى / محمدابراهيم اليوسف

 

 افتتاح كأس العالم للمشجعين تنطلقُ غدًا كأسُ المشجعين التي تقام للمرَّة الأولى في تاريخ كأس العالم، وذلك على مدار ٤ أيام خلال الفترة من ٢٩ نوفمبر وحتى ٢ ديسمبر بنظام كرة القدم الخماسية، بين مشجعي الفرق المتنافسة الـ ٣٢ فريقًا من مشجعي الدول التي تتنافس منتخباتها في المونديال.

 

ويقامُ حفل الافتتاح غدًا في مهرجان FIFA للمشجعين بمنطقة الملعب، حيث يبدأ تسجيل الفرق والحضور في ١٢.٠٠ ظهرًا، على أن يبدأ حفل الافتتاح في الواحدة ظهرًا، بحضور سفراء إرث قطر لإعلان افتتاح الفعالية، كما تم دعوة الـ ٣٢ فريقًا للمشاركة في حفل الافتتاح، على أن تقام أولى المباريات في ٢ ظهرًا،.

 

و تنتهي منافسات اليوم الأول في الرابعة عصرًا وتتنافسُ الفرق المُشاركة على غرار مراحل مُنافسات كأس العالم FIFA قطر٢٠٢٢م، بدايةً من دور المجموعات، ثم الأدوار الإقصائية، حتى تتويج البطل عقب المباراة النهائية، حيث يلتقي في اليوم الأول قطر مع الإكوادور وإنجلترا مع إيران ٢ ظهرًا، والأرجنتين مع السعودية وفرنسا مع أستراليا ٢.٣٠ ظهرًا، والسنغال مع هولندا والولايات المتحدة الأمريكية مع ويلز في الساعة ٣ عصرًا، والمكسيك مع بولندا والدنمارك مع تونس في ٣.٣٠ عصرًا.

 

وتأتي البطولة لتعزيز تجربة المشجعين في البطولة خاصة أنهم العنصر الأساسي لنجاح استضافة أول نسخة من مونديال كرة القدم في العالم العربي والشرق الأوسط، وخلق أجواء رائعة.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي