شركة إدارة وتطوير كافد تحصد جائزة التميّز في المشتريات من أكبر المعاهد العالمية

شركة إدارة وتطوير كافد تحصد جائزة التميّز في المشتريات من أكبر المعاهد العالمية

  • الجمعة 19 نوفمبر 2024
  • 05:15 PM

 

 

الملتقى / الرياض

 

حصلت ‫شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي على جائزة برنامج التميّز في المشتريات المرموقة من معهد "تشارترد" للشراء والتوريد.

 

ويعدّ برنامج التميّز في المشتريات جائزة عالمية يمنحها المعهد للمؤسّسات التي تتميّز بأنشطة المشتريات وسلاسل التوريد، وهي تحفّز على إجراء تحسينات منتظمة وتعزّز القيمة في سلاسل التوريد وتسلّط الضوء على دور المشتريات كجزء أساسي من إستراتيجية المؤسّسة وفعاليتها.

 

وتُعتبر شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي ثاني شركة في المملكة تحصل على جائزة التميز في قطاع المشتريات والتوريد ومن الجدير ذكره أن هذا الإنجاز قد حقق خلال خمسة أشهر فقط. وقد أقيم احتفال خاص بهذه المناسبة في مركز مؤتمرات "كافد" حضره كل من جوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي، وسام أشامبونغ، المدير الإداري لمعهد تشارترد للشراء والتوريد.

 

 

 

وتُعدُّ شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، وتشرف على تطوير مركز الملك عبدالله المالي "كافد"، المشروع البارز الذي يقع في قلب العاصمة، ويضمّ مساحات مكتبية متطوّرة وأماكن ترفيه عالمية المستوى ووحدات سكنيّة فاخرة على امتداد مساحة 1.6 مليون متر مربع.

 

يُذكر أن معهد تشارترد للشراء والتوريد من أكبر المعاهد في العالم التي تكرس جهودها لتعزيز وتطوير قطاع المشتريات وسلسلة التوريد، وتعتبر جوائز التميز التي يقدمها المعهد تقديرًا عالميًا لأفضل الأعمال في قطاع المشتريات.

 

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لشركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي جوتام ساشيتال: "نفتخر بحصول فريقنا على جائزة التميز في المشتريات والتوريد في وقت قياسي، حيث تعد الجائزة شهادة على التزام شركتنا بالممارسات المستدامة في مجال التوريد والإدارة، باعتبار "كافد" أكبر مشروع حاصل على جائزة الريادة في مجال الاستدامة من مجلس المباني الخضراء الأمريكي، لتطبيقه أعلى معايير الاستدامة، وتحقيقه شهادة LEED البلاتينية، كأعلى تصنيف في العالم في نظام القيادة في الطاقة والاستدامة والتصميم البيئي."

 

من جهته، قال المدير الإداري لمعهد تشارترد للمشتريات والتوريد، سام أشامبونغ: "جاءت هذه الجائزة تقديرًا للجهود المبذولة في قطاع المشتريات، وتُمنح للمؤسسات والشركات التي تحقق أعلى مستويات التميز في أنشطة المشتريات وسلاسل التوريد بها. إنّ موضوع الاستدامة يُعد عنصرًا مهمًا في كافة القطاعات، وقد ساهم في إنشاء علاقات تعاون هادفة وجذب لموردين متميّزين". 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي