سمو قائد القوات الجوية يرعى تخريج الدورة 136 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران 

سمو قائد القوات الجوية يرعى تخريج الدورة 136 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران 

  • الخميس 25 نوفمبر 2024
  • 09:38 AM

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 


رعى سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود مساء يوم امس  حفل تخريج الدورة " 136 " من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران وذلك بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمعهد .

 

وكان في استقبال سموه لدى الوصول سعادة نائب قائد القوات الجوية اللواء الطيار الركن طلال بن سليمان الغامدي وسعادة مساعد قائد المنطقة الشرقية للشؤون العملياتية  اللواء الركن  محمد بن علي الأسمري  وسعادة قائد المعهد اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي حيث عزف سلام الفريق فور وصول سموه , ثم اخذ مكانه في الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم  ,

 

بعدها ألقى سعادة قائد المعهد اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسمو قائد القوات الجوية  في يوم الاحتفال بتخريج الدورة ( 136 ) من طلبة المعهد بعد أن أنهوا جميع متطلبات تخرجهم ، وأصبحوا ولله الحمد جاهزين للانضمام إلى زملائهم في قواعدنا الجوية . وبين سعادة قائد المعهد أن من بين الخريجين  طلبة من مملكة البحرين الشقيقة وطلبة من الجمهورية اليمنية الشقيقة،  بعد ذلك القيت كلمة الخريجين القاها نيابة عنهم الطالب الفني الخريج :عمر بن علي القحطاني  تلى ذلك العرض العسكري .  بعدها ردد الطلبة نشيد المعهد بعدها تم تسليم راية المعهد من الرقيب السلف إلى الرقيب الخلف .

 

بعد ذلك أعلن قائد جناح الطلبة العميد الطيران الركن احمد بن خلف الحصيني القسم وردده الخريجون من بعده . بعد ذلك اعلن قائد جناح التعليم العميد الفني الركن عبدالغني بن صالح الجهني نتائج الدورة المتخرجة وتسليم الجوائز ، حيث استلم الطلبة المتفوقين  جوائزهم من يد سمو قائد القوات الجوية.   بعد ذلك تم تكريم أسر الطلبة المتفوقين في برنامج الابتعاث على منظومة طائرات (ف 15 أس أية ) بالولايات المتحدة الأمريكية لتفوقهم أثناء فترة الابتعاث .

 

بعد ذلك قدم سعادة قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي هدية تذكارية لسمو القائد . ثم عزف السلام الملكي معلناً عن انتهاء الحفل ، حضر حفل التخرج  عدد كبير من ضباط المنطقة الشرقية  وعدد من المواطنين وأولياء أمور الطلبة وأمهات الخريجين

 

.

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي