#حياتك_صح

#حياتك_صح

  • الجمعة 26 نوفمبر 2024
  • 10:00 AM

 

 

الملتقى / عبدالعزيز آل سلآم

 

في يوم الجمعة  ١٤٤٤/٤/١٠ هجرية الموافق  ٢٠٢٢/١١/٤ ميلادي وبتوجيه من بوبا العربية أقيمت فعالية #حياتك_صح وتهدف لتعزيز أنماط الحياة الصحية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بتحسين جودة الحياة لكل أفراد المجتمع، وتمكينهم من التمتع بحياة صحية. وذلك في فندق كمبينسكي العثمان الخُبر.

 

 

وقد شاركت صحيفة الملتقى الألكترنية الفعالية، كما شتارك عدد من المسؤلين بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين وممثليّ الصحف في المنطقة الشرقية.

وأشتملت الفعالية على توعية المجتمع وأهمية صحة الفرد وطُرق كيفية المحافظة على الإختيار الصحيح في الأكل والشرب وممارسة الرياضة، وأستهدفت جميع الفئات من أطفال وأمهات وأباء.

 

 

ويهدف برنامج "حياتك صح" الى تتويج جهود "بوبا العربية" في الاهتمام بتعزيز الوعي الصحي لأفراد المجتمع السعودي، والتشجّيع على تبني العادات الصحية السليمة، بجلسات تعليمية تفاعلية وجذابة، وجلسات تدريب افتراضية.

 

كما تضمن البرنامج عقد ورشات عمل، شارك فيهما مختصون وقيادات من "بوبا العربية"، كما حضر أطباء واختصاصيون لموقع الفعالية؛ للإجابة على تساؤلات الحاضرين.

 


وشملت الفعالية فحوصات مجانية للحضور بطريقة منظمة وجميلة تنتهي بتقرير لحالة الفحص بوقت لا يتعدى العشر دقايق فقط ، و تضمنت الفعالية فقرات ومسابقات ترفيهية للأطفال.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي