مجلس التعاون يوقع مذكرة مع مؤسسة الخليج للاستثمار

مجلس التعاون يوقع مذكرة مع مؤسسة الخليج للاستثمار

  • الجمعة 29 أكتوبر 2024
  • 01:20 PM

 

الملتقى / الرياض

 

 شهد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، نايف فلاح مبارك الحجرف، توقيع مذكرة تفاهم مشتركة بين الأمانة العامة لمجلس التعاون ومؤسسة الخليج للاستثمار؛ استكمالاً لتنفيذ بنود رؤية خادم الحرمين الشريفين.

 

وأكد الحجرف، في بيان صادر عن الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، أهمية استكمال تنفيذ بنود رؤية خادم الحرمين الشريفين، والتي أقرها المجلس في دورته السادسة والثلاثين (ديسمبر/ كانون الأول 2015م، الرياض) حيث اعتمد رؤية خادم الحرمين الشريفين بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك.

 

وأوضحت الأمانة العامة لمجلس التعاون، أن مذكرة التفاهم تتضمن العديد من أوجه التعاون وتعزيز العمل المشترك بين الطرفين.

ووقع مذكرة التفاهم، خليفة بن سعيد العبري، الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية، كما وقعها إبراهيم بن علي القاضي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الخليج للاستثمار، وذلك خلال استقبال الأمين العام لمجلس التعاون له يوم الثلاثاء في مقر الأمانة العامة بالرياض.

 

ونوه الحجرف، بدور مؤسسة الخليج للاستثمار في تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والمساهمة في تطوير البيئة الاقتصادية والاستثمارية في مجلس التعاون.

 

وأشار الحجرف، إلى أن الاتفاقية التي تم إبرامها بين الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ومؤسسة الخليج للاستثمار هامة؛ حيث تعد خطوة نحو تعزيز التعاون والتنسيق بين الطرفين لخدمة الاقتصاد الخليجي والعمل الخليجي المشترك.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي