الدوري السعودي الإلكتروني ينهي أولى بطولاته

الدوري السعودي الإلكتروني ينهي أولى بطولاته

  • الخميس 28 أكتوبر 2024
  • 07:59 AM

 

الملتقى / عبد العزيز آسلام

 

انتهت يوم السبت البطولة الأولى من بطولات الدوري السعودي الإلكتروني والمقامة لرياضة rainbow six siege الإلكترونية وأقيم النهائي في تمام الساعة الثامنة بين ناديي Falcons esports ونادي Geekay esports وحقق لقب البطولة نادي Falcons esports بنتيجة 3-0 وقد شهدت الجماهير حماس منقطع النظير في المباراة النهائية حينما تقدم نادي Falcons esports بنتيجة 6-0 ليلحق به نادي Geekay esports لتصبح النتيجة 6-5 ثم حسمها نادي Falcons esports لتصبح نتيجة المباراة النهائية 7-5 ، وقد حقق نادي 25Esports المركز الثالث في البطولة فيما حقق لقب أفضل لاعب في البطولة اللاعب Jlad من نادي Falcons esports.

 

 

وصرح مدير إدارة الرياضات الإلكترونية بالاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية الأستاذ فيصل بن حمران عقب نهاية البطولة الأولى: "الحماس الي شهدناه في أول بطولات الدوري السعودي الإلكتروني دليل على تعطش الجماهير للبطولات المحلية وأنها محل اهتمام لهم".

 

وأضاف " نسعى باستمرارية البطولات واستدامتها أن نبني للاعبين المحليين منصة يرتقون عليها لكبرى محافل الرياضات الإلكترونية العالمية".

 

 

 

وأعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية عن استكمال رعاية ToYou وIntel للدوري السعودي الإلكتروني وكما أعلن عن الرعاة الجدد وهم MasterCard وASUS ويأتي ذلك من حرص الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية على إشراك شركات القطاع الخاص التي تساهم بإعلاء قطاع الرياضات الإلكترونية المحلي.

 

 

 

الجدير بالذكر أن الدوري السعودي الإلكتروني يقام بنسختين خلال العام سعيًا من الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لاستمرارية المنافسات المحلية والاعتلاء باللاعبين السعوديين وتقديم تجربة تمكنهم من الوصول لكبرى محافل الرياضات الإلكترونية الدولية.

ولمزيد من التفاصيل ومشاهدة المباريات يمكنكم زيارة صفحات الدوري السعودي الإلكتروني في وسائل التواصل الاجتماعي.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي