أمانة الشرقية: المنطقة الشرقية تزدان باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة*

أمانة الشرقية: المنطقة الشرقية تزدان باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة*

  • الثلاثاء 16 سبتمبر 2024
  • 01:30 PM

 

الملتقى / ناصر العجمي 


توشحت مدن ومحافظات المنطقة الشرقية باللون الأخضر، بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة، حيث أنهت أمانة المنطقة الشرقية، كافة استعداداتها للاحتفاء بهذا اليوم الغالي على الجميع، وأكملت تجهيزاتها بما يتناسب مع هذه المناسبة.


واستعدت الأمانة لهذا اليوم من خلال تنفيذ خطتها المعدة مسبقا، وفقاً لتوجيهات وحرص من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وكذلك سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان،-حفظهما الله، وبإشراف من قبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.


وأوضحت الأمانة بأنها قامت بأعمال الزينة الخاصة باليوم الوطني والتجهيزات، في الواجهات البحرية والحدائق والطرق والميادين، بهدف رفع مستوى الجاهزية بالشراكة مع الجهات المعنية، حيث تم توزيع أكثر من 19028 علم في الطرق والميادين، ووضع 1294 مجسم جمالي، إضافة إلى 1040 شجرة مضاءة، و1100 لوحة على أعمدة الإنارة، و86 مبنى تابع للأمانة مضاء باللون الأخضر، والإضاءة الحركية لشعار اليوم الوطني، و1218 لوحة إعلانية، بجانب 94 شاشة تلفزيونية، وتجهيز 12450 هدية بمناسبة اليوم الوطني الـ 92.


وتأتي هذه التجهيزات حرصا من أمانة المنطقة الشرقية على المشاركة في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، وهذا الحدث الوطني والذي يمثل أهمية خاصة لجميع السعوديين.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي