وفد من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يزور الهيئة الملكية بالجبيل

وفد من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يزور الهيئة الملكية بالجبيل

  • الجمعة 29 سبتمبر 2024
  • 06:49 PM

 
 
الملتقى / ناصر العجمي 

 

زار وفد من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات مركز زوار الهيئة الملكية بالجبيل حيث تهدف هذه الزيارة إلى تبادل الخبرات في مجال التحول الرقمي وتقنية المعلومات.
 
حيث بدأت الزيارة بعرض تقديمي قدمته هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات حول أبرز الأعمال والمنجزات في مجال أنترنت الأشياء والحلول الذكية.
 
تلا ذلك ثلاثة عروض تقديمية قدمتها مختلف إدارات الهيئة الملكية بالجبيل حول أهم التقنيات المستخدمة في إدارة مباني الهيئة الملكية بالجبيل، والأنظمة المستخدمة في إدارة حركة الحافلات، كما تم خلالها استعراض تجربة الهيئة الملكية في أنظمة التحكم والمراقبة في مدينة الجبيل الصناعية.
 
بعد ذلك  قام الوفد بجولة في مركز زوار الهيئة الملكية اطلعوا من خلالها على أبرز عوامل النجاح في مشاريع الهيئة الملكية و أبرز  مقومات النجاح في مدينة الجبيل الصناعية كأهمية الموقع والمنطقة الجغرافية وتنوع الصناعات الموجودة فيها والبنية التحتية المتميزة والرائدة وتوزيع الأحياء السكنية بالمدينة .
 
من جانبه أفاد مدير عام التقنيات الناشئة بهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات د. خالد الشثري أنهم وجدوا من خلال هذه الزيارة تبني جدًا مميز لكافة التقنيات بالهيئة الملكية  بالجبيل بما فيها التقنيات الناشئة والتي لازالت بعض الجهات متأخرة في تبنيها، والهيئة الملكية بالجبيل وينبع من الجهات الرائدة في المملكة في تبني التقنيات الناشئة، وأضاف د .الشتري  بأن هذا شيء مذهل ومفرح لي كمواطن سعودي أن أرى جهاتنا وصلت إلى مراحل متقدمة.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي