( عرفان وامتنان) جمعية طفوله آمنه تقيم حفل التكريم السنوي 

( عرفان وامتنان) جمعية طفوله آمنه تقيم حفل التكريم السنوي 

  • الجمعة 26 سبتمبر 2024
  • 09:31 AM

 

 

جده  /  فواز ادريس

 

احتفلت جمعية طفوله آمنه يوم امس  من شهر صفر عام ١٤٤٤ هجري في فندق البلاد بجده بحفلها السنوي ( عرفان وامتنان) بهدف التكريم وتقديم الشكر والتقدير للداعمين وشركاء النجاح والأعضاء والمتطوعين ولتعزيز الروابط وصلابة العلاقات والإستدامه النموذجيه في العمل الخيري .

وكان الحفل برعاية سمو الأميره: دعاء بنت محمد وبحضور عدد من كبار المسؤولين ورواد الاعمال والاعلاميين وافتتح الحفل بالنشيد الوطني ثم كلمة الافتتاح تلتها ايات بينات من الذكر الحكيم وتخلل الحفل عدد من الفقرات من بينها كلمة رئيسة الجمعية الاستاذه / نسرين محمود ابو طه تحدثت فيها عن الجمعية وانجازاتها وهدفها لحماية اطفال اليوم وجيل المستقبل .

بعدها قدمت الفنانه التشكيله الاء يحيى عرضًا فنيًا رائعًا بالرمل. ثم مشهد تمثيلي وانشوده قدمها الاطفال وبعد ذلك القت سمو الأميره دعاء بنت محمد كلمتها التي اثنت فيها على الجمعية وجهودها في رعاية وحماية الطفل وتقديم الدعم له .

وقُدم بعدها عرضًا مرئيًا نحو تطور الجمعية. ثم القى الدكتور: فهد تركستاني كلمته نيابةً عن سمو الأمير / متعب بن فهد التي شكر فيها الجمعيه وجهودها وتحدث عن الصحوه البيئيه في المملكه واهمية الأمن البيئي للطفل داخليًا وخارجيًا وتمنى للجمعيه الإستمرار والتوفيق في مسيرتها  نحو حماية الطفل من الاذى والتحرش والعنف .

وقدم الاطفال بعد ذلك مشهد ( رؤيتنا تنميه وتمكين ) تلى ذلك كلمة الدكتور عبدالله رشاد مستشار الإتحاد العالمي للكشاف المسلم عن ضرورة التعاون ودعم جمعية طفوله امنه لأن الطفل هو اساس بناء الأسر في المجتمعات الدولية واطرب بعدها مسامع الحضور بالنشيد الوطني بصوته العذب والمميز واخيرا كان تكريم شركاء النجاح والاعضاء والمتطوعين والاعلاميين الداعمين ومنسوبي الجمعية .

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي