مجلس الشورى يستضيف اجتماع اللجنة البرلمانية الخليجية الأوروبية

مجلس الشورى يستضيف اجتماع اللجنة البرلمانية الخليجية الأوروبية

  • الجمعة 29 أغسطس 2024
  • 05:38 PM

 

 

الملتقى / ناصر فهد العجمي

 

ترأس عضو مجلس الشورى الدكتور إبراهيم بن محمود النحاس اجتماع اللجنة البرلمانية الخليجية -الأوروبية السادس الذي يستضيفه المجلس بمشاركة عددٍ من أعضاء مجالس الشورى والنواب الوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي عقد عبر الاتصال المرئي اليوم الثلاثاء.

 

وتضمن جدول أعمال الاجتماع السادس للجنة البرلمانية الخليجية -الأوروبية، مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الاجتماع والتي اشتملت على بحث عقد لقاء مع وفد البرلمان الأوروبي للعلاقات مع شبة الجزيرة العربية، وضمان استمرار الزيارات المتبادلة مع البرلمان الأوربي، والموضوعات المقترحة من مجلس الأمة بدولة الكويت، والموضوعات المقترحة من مجلس النواب بمملكة البحرين، والموضوعات المقترحة من مجلس الشورى بسلطنة عمان، واتخذت قرارات بشأنها.

 

وضم وفد مجلس الشورى المشارك في الاجتماع عضو المجلس رئيس الاجتماع الدكتور إبراهيم النحاس، ومعالي الأمين العام لمجلس الشورى الأستاذ محمد المطيري، وعضو المجلس الدكتور طارق الشمري.

 

وتعد اللجنة البرلمانية الخليجية-الأوروبية إحدى اللجان الدائمة المنبثقة عن الاجتماع الدوري لأصحاب المعالي ورؤساء مجالس الشورى والنواب الوطني والأمة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، حيث تعنى اللجنة ببحث الموضوعات ذات الصلة بالعلاقات البرلمانية بين المجالس التشريعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والبرلمان الأوروبي

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي