مبادرة فرحة طفل تحقق أهدافها

مبادرة فرحة طفل تحقق أهدافها

  • السبت 20 يوليو 2024
  • 04:46 PM

 

 

الملتقى / حمد الفجري
خادم السعدي
تصوير /  خالد آل سعد

 

نفذت عشائر جوالة نادي السويق الرياضي مبادرة باسم ( فرحة طفل) على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافقين لتاريخ 6 و 7 يوليو 2022 التي استهدفت الأطفال المرقدين في المستشفى السلطاني ومستشفى الرستاق .

 

ففي اليوم الاول  زار فريق عشائر جوالة نادي السويق المستشفى السلطاني حيث استقبل الفريق بالترحيب من قبل العاملين بالمستشفى  بكادريه الطبي والإداري و أولياء أمور الأطفال بالفرحة والسرور، بمصاحبة الشخصيات الكرتونية. فقد تضمنت الزيارة توزيع الجوائز والهدايا للأطفال المستهدفين، صاحبها بعض المسابقات والألعاب الترفيهية، التي أضافت طابع البهجة في نفوس الأطفال.

 

 


وتكررت الزيارة في اليوم التالي إلى مستشفى الرستاق الذي سعد طاقمها بهذه المبادرة التي كان لها الأثر الطيب في رفع معنويات الأطفال وسعادة اولياء أمورهم مثمنين الجهود والفكرة الطيبة لأعضاء عشائر جوالة نادي السويق الرياضي.


فقد عبرت الفاضلة بدرية بنت سالم البلوشية أخصائية علاقات عامة وإعلام بالمستشفى السلطاني قائلة: نشكر عشائر جوالة نادي السويق على هذه المبادرة المتميزة، وتكبد عناء الطريق على نشر الإبتسامة في نفوس الأطفال والتي ما من شك ستساهم في شفائهم. و استطردت: كما نرحب بأي مبادرة مجتمعية تنشر الفرحة في نفوس المرضى.

 

 

وقال الأستاذ/ هلال الغافري عضو إداري في قسم العلاقات العامة بمستشفى الرستاق: هكذا مبادرات تساعد الأطفال على تقبل العلاج الممنوح لهم بنفس راضية ومعنويات طيبة، كما ستكون عالقة في أذهانهم بشكل إيجابي. واكمل حديثه: لقد كان يوما مميزا واستثنائي شارك الجميع تفاصيل هذه المبادرة الطيبة،ونشرت السعادة بين اروقة وأقسام المستشفى.

 


وقال فتحي المجيهلي مساعد قائد عشائر جوالة نادي السويق: نهدف من هذه المبادة هو زرع الإبتسامة لكل طفل ومشاركتهم فرحتهم بأيام عيد الأضحى المبارك، متمنين لهم الشفاء العاجل بإذن الله، وفي هذا المقام أتقدم بالشكر الجزيل لكل المؤسسات و الجهات الداعمة لهذه المبادرة التي ساهمت بشكل كبير في نجاحها وتحقيق اهدافها، والشكر موصول لكل من شاركنا من أعضاء العشيرة داعين الله عز وجل ان يتقبل من الجميع صالح الأعمال وفي ميزان حسناتهم.

 

 

هذا وتأتي هذه المبادرة ضمن الفعاليات المجتمعية المدرجة ضمن أجندة عشائر جوالة نادي السويق التي تسعى أن تكون لها بصمة إيجابية في تنمية وخدمة المجتمع.

 

 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي