الجيل المشرق

الجيل المشرق

  • الخميس 28 يوليو 2024
  • 12:21 PM

 

 

 

الملتقى / حمد الفجري


انطلقت أولى مباريات فريق شباب بديعوه (للناشئين) من بطولة الجيل المشرق في تمام الساعة 07:15 مساء يوم الأربعاء الموافق 29/6/2022
وكان خصمه الأول فريق الهلال.


شهد الربع الأول من بداية المباراة حذر كبير ما بين بديعوه والهلال حيث اعتمد الفريقين على الكرات الثابتة بعد انحصار اللعب في وسط الميدان وانغلاق المساحات التي وقفت أمام صناعة أي فرصة خطيرة من لعب مفتوح.


وظل حال الفريقين على ما هو عليه حتى قام لاعب فريق بديعوه“ عبد الملك محمد ”بتسجيل أول هدف في المباراة عند الدقيقة (36) من خلال  ضربة الكرة في العارضة في غفلة من مدافعي الهلال على الجهة اليسرى.


وفي الدقيقة (40) رد الهلال عن طريق لاعبه الذي سدد كرة قوية جِدًّا بيمينه من خارج منطقة الجزاء التي اصطدمت بالعارضة وغيرت مسار الكرة مخترقا ببراعة المرمى وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين .


ومع بداية الشوط الثاني حاول بديعوه تهديد مرمى الهلال عن طريق مهاجمي الفريق  ولكن دون جدوى، حيث تواصل الأداء المتواضع برميات قوية بين الفريقين حتى الدقائق الاخيرة.

 

وفي الدقيقة (45) فاجأ لاعب منتصف فريق بديعوه“ أحمد البارحي ”الجميع بتسديد ركلة ممتازة وقوية  تبعد ببضعة سنتيمترات عن يد حارس مرمى الهلال وتسكن الشباك محققة هدف الفوز الذي حسم نتيجة المباراة

 

واختتم اللقاء بعد محاولات مستميته من لاعبي فريق الهلال لتعديل النتيجة ولكن لم يحالفهم الحظ، ليعلن حكم المباراة انتهت المباراة بنتيجة 2-1لصالح فريق بديعوه، وبهذه النتيجة يخطف فريق ناشئي بديعوه أولى 3 نقاط.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي