انطلق نحو الحياة... الورشة الرابعة لمبادرة ( هذا أنا)

انطلق نحو الحياة... الورشة الرابعة لمبادرة ( هذا أنا)

  • الخميس 28 مارس 2024
  • 09:38 PM

الملتقى : هنادي الدوسري

تصوير : بدر بن عيسى

مازالت مجموعة دايموند السعودية بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع مركز براعة القمة لتأهيل الفتيات مستمرين بالعطاء لإنجاح مبادرة ( هذا أنا) الموجة لذوي الاعاقه بأشراف الدكتور رمزي الجمالي ومدير المركز الأستاذة هاجر الخالدي.

انطلقت ورشة العمل الرابعة لمبادرة ( هذا أنا) لذوي الاعاقه مساء يوم الأربعاء ٣/١٨ في مقر مركز براعة القمة وذلك بعنوان ( انطلق نحو الحياة)، والتي قدمتها الدكتورة/ بشرى عبدالحميد ال سيف مدربة في التنمية البشرية وعلوم التفكير ومعالجة المشاعر والصدمات والطاقة الإيجابية، حيث ركزت في محاورها على التحدث مع الذات وطريقة النظر للأحداث والتعبير عن العواطف والسلوك الإبداعي.

 كما تناولت الورشة  الأدوات الجوهرية التي تحتاجها لتغير الإدراك والمعتقدات السلبية والخروج عن التفكير الجمعي للاستقلالية الفكرية الإبداعية بحلة جميلة وإيجابية تلهمنا لرحلة الانطلاق الواقعي نجو حياة هانئة مليئة بالمحبة والسلام.

في الختام القى المشرف العام للمبادرة الدكتور/ الجمالي كلمة شكر واثنئ على أسلوب وطريقة وشرح وإيصال المعلومة لهذه الفئة للدكتورة/ بشرى وقدم لها شهادة مبادر للورشة، كما قدم الجمالي والأستاذة هاجر الخالدي شهادة حضور الورشة للمشاركين متمنيا لهم النجاح مطالبا الاستمرارية  في حضور الورش.

 

 


 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي