اختيار نيسان Z الجديدة كلياً لتكون سيارة السلامة في سلسلة سباقات سوبر جي تي

اختيار نيسان Z الجديدة كلياً لتكون سيارة السلامة في سلسلة سباقات سوبر جي تي

  • الجمعة 19 مايو 2022
  • 04:54 PM

 

 

 

الملتقى / بدرعلي

 

أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة، وشركة نيسان موتور سبورت الدولية "نيسمو" المحدودة، اختيار نيسان Z الجديدة كلياً لتكون سيارة السلامة في سلسلة سباقات "سوبر جي تي" التي نظمتها "مؤسسة جمعية سباقات جي تي". وشاركت هذه السيارة الرياضة لأول مرة خلال الجولة الثالثة من موسم 2022 التي تم استضافها في حلبة "سوزوكا"، حيث تم إجراء مراسم التسليم قبل انطلاق السباق الذي أقيم يوم السبت 29 مايو 2022.

 

وبهذه المناسبة، قال تاكاو كاتاجيري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نيسمو: "سنبدأ هذا العام التنافس في سباقات "سوبر جي تي" بسيارة نيسان Z جي تي 500. واليوم ستقوم سيارة Z أيضاً بتجسيد روح نيسان بمشاركتها كسيارة سلامة في السباق."

 

وتقوم سيارات السلامة في سباقات السيارات بمهمة أساسية، من بينها فحص الحلبة قبل انطلاق السباق، والتأكد من عدم عوائق. وكذلك القيام بمهمة ارشاد السيارات المتنافسة في حال وقوع حادث. وقد تبرعت كل من نيسان ونيسمو بسيارة Z الجديدة كلياً للقيام بهذه المهمة. 

 

وتجسد سيارة Z الرياضية شغف نيسان للقيادة، وتحظى بشعبية واسعة النطاق من محبيها حول العالم ولأكثر من خمسة عقود. وقد تم الكشف عن Z الجديدة كلياً في شهر أغسطس 2021، وقد استقبلها عشاق نيسان Z سواء من محبي الطرازات الجديدة والقديمة على حد سواء، وذلك بفضل تصميمها الأيقوني وتقنياتها التي عززت أداءها. ومن خلال تنافسها في سباق سوبر جي تي هذا الموسم بسيارة نيسان Z جي تي 500، تهدف نيسان ونيسمو إلى توسيع قاعدة محبي سيارة Z وزيادة التعريف بها خلال سلسلة سباقات سوبر جي تي. 

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي