بمناسبة يوم الأرض 2022 ساعة واحدة تغير العالم

بمناسبة يوم الأرض 2022 ساعة واحدة تغير العالم

  • الخميس 28 أبريل 2024
  • 11:19 PM

 

 

الملتقى / عبدالمحسن حدادي

 

صرح سليمان الزبن، مدير هيونداي الإمارات في مؤسسة جمعة الماجد بمناسبة "يوم الأرض": "عملاً بشعار المبادرة لهذا العام تحت عنوان "استثمروا في كوكبنا"، تجتمع الشعوب والأفراد معاً كل عام، من أجل تحقيق هدف نبيل، ألا وهو دعم الأرض والاستدامة العالمية، وذلك من خلال إطفاء الأنوار لمدة ساعة واحدة. إن الحالة البيئية التي وصل إليها كوكبنا تحتم علينا جميعًا البحث باستمرار عن بدائل آمنة أكثر على البيئة في حياتنا اليومية، لاسيما وأن هذا التوجه يحظى بالدعم من قيادتنا الحكيمة التي أطلقت العديد من مبادرات الاستدامة في إطار استراتيجية دبي المتكاملة 2030 التي تركز محاورها على تنويع مصادر الطاقة.

 

إن قطاع السيارات، وخاصة هيونداي، يشارك بنشاط في هذا الحدث لنسهم سوياً في تقليل حجم الانبعاثات الكربونية، وحفز الناس على الاستجابة لذلك من خلال أنشطتهم اليومية. أما على مستوى علامتنا هيونداي، فإننا نحرص على تزويد عملائنا بتجربة مميزة، ونماذج سيارات استثنائية تتوافق مع الاحتياجات المتغيرة في عالم يشهد تقلبات متسارعة. وتبرز إنجازاتنا في هذا الشأن من خلال تطوير السيارات الكهربائية، ومنها "كونا" التي تعدّ أول سيارة كهربائية مدمجة متعددة الاستخدامات، كما تتميز بجرأة خطوطها وتطور مواصفاتها ورحابة مقصورتها، لتضمن لسائقيها قيادة كهربائية مثيرة للإعجاب.

 

وفي هذه المناسبة، يسرنا أن نتوجه بالدعوة للجميع لنحتشد في "يوم الأرض العالمي"، بهدف مواصلة السعي المستمر والمشترك لننعم بحياة مستدامة في مجتمعاتنا وفي كافة أرجاء العالم.

 

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي