رابطة إعلاميي الجبيل في ضيافة ليالي الرامس 

رابطة إعلاميي الجبيل في ضيافة ليالي الرامس 

  • الجمعة 19 أبريل 2024
  • 07:24 PM

 

 

 

الملتقى / ناصر العجمي 

 

حلّ أعضاء رابطة إعلاميي الجبيل ضيوفاً على ليالي الرامس بوسط العوامية مساء الاثنين وذلك للتعرف على المركز وفعالياته المتنوعة، حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لمشروع الرامس محمد التركي.

 

وقال رئيس رابطة إعلاميي الجبيل ومحرر صحيفة الجزيرة عيسى الخاطر مبدياً انطباعه عن الزيارة "نجحت القطيف وأهلها في التفاعل الإيجابي مع برامج رؤية الوطن 2030 لخلق وطن طموح مجتمعه حيوي، واقتصاده مزدهر. 

 

 

وأضاف الخاطر: نلاحظ فعاليات متعددة تقام على مدار العام، يشارك فيها كافة أفراد المجتمع، وتستهدف المجتمع بأسره في مختلف المجالات الثقافية، والفنية، والاجتماعية والاقتصادية، وتوّجت تلك الفعاليات حضورها برفع مستوى التطوّع في حياتنا بصورة نعتز بها جميها. 

 

فيما قال نائب رئيس نائب رابطة إعلاميي الجبيل مراسل قناة الإخبارية سعيد الشهراني " القطيف تمثل منارة إشعاع ثقافي متفاعل مع جوانب الاستدامة في حياة المجتمع، فالموسيقى، والمسرح، والفنون البصرية، والشعر حاضرة في مناسبات عديدة على مدار العام. 

 

 

من جهته عبر ناصر العجمي من أعضاء الرابطة عن سعادته وسروره بهذه الزيارة حيث قال: سررت اليوم بزيارة ملتقى ليالي الرامس وقد بهرني ما شاهدت من فعاليات وبرامج، ويعتبر المكان مفخرة لكل السعوديين لما فيه من أصالة وجمال. 


كما أثنى العجمي على حفاوة الاستقبال، داعياً إلى زيارة المكان للاطلاع عن قرب على معالمه التراثية والحضارية والاستمتاع بفعالياته.

 


 
يذكر أن ليالي الرامس انطلقت منذ مطلع شهر رمضان المبارك وتستمر لأيام العيد السعيد وتحفل بالعديد من البرامج والأركان المتنوعة ما بين التوعية والتثقيف والمسرح والفن التشكيلي وفعاليات الأطفال ومبيعات الأسر المنتجة والحرفيين، إضافة لجلسات السمر في المقاهي المفتوحة والهواء الطلق.

 

 

اشترك الآن في النشرة الإخبارية

نشرة اخبارية ترسل مباشرة لبريدك الإلكتروني يومياً

العوده للأعلي